الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 05:38
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 13 دقيقة
كأس الرابطة الإنجليزية
نيوكاسل يقصي مانشستر سيتي وينهي رحلة دفاعه عن اللقب
الخميس, 30 أكتوبر 2014 - 00:11 ( منذ 5 سنوات و شهر و أسبوع و 5 أيام و 12 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشيستر سيتي يسحق دينامو زغرب برباعية بدروي الأبطال
  2. يونايتد يهزم سيتي في ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي
  3. مانشستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين أمام نيوكاسل
  4. ليفربول يحسم القمة أمام مانشيستر سيتي ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
  5. مانشستر سيتي يتعادل مع أتالانتا ويؤجل تأهله بدوري الأبطال
  6. مانشستر سيتي وليفربول يفوزان بصعوبة قبل مواجهتهما معاً

حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا مستحقا على حساب مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 الاربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 في كأس الرابطة الانجليزية.

وبهذ الفوز خرج حامل اللقب السيتي من الباب الضيق، بينما تأهل الماكبيس الى ربع النهائي.

بدأ اللقاء سريعا بين الطرفين، الى ان تدخل دفاع نيوكاسل بقوة على ديفيد سيلفا ليققر الحكم منح السيتيزن الركلة الحرة في اول الدقائق، نفذها توريه قوية ولكن خارج المرمى.

وفي الدقيقة 06 استغل رونالدو ارونس خطأ في ارجاع الكرة من فيرنانديز ليتقدم ويسدد كرة ارضية قوية تمر بين اقام الحارس وتعانق الشباك.

وجاءت الخطورة الفعلية في السيتي في الدقيقة 21 عندما وصلت الكرة العرضية الى يوفيتيتش الذي سدد كرة قوية ولكن حارس نيوكاسل ابعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 28 وزع كولاروف عرضية خطيرة ولكن الكرة ارتطمت في قدم كولوتشيني وانعكست باتجاه المرمى لترتطم في القائم وتخرج الى ركنية.

وجاء الرد من الضيوف في الدقيقة 33 عندما نفذت رمنية خطيرة، لتصل الى دوميت الوحيد دون رقابة ليسدد كرة قوية ولكن حارس السيتي تألق وابعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 42 سدد الايفواري يايا توريه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها وابعدها الى ركنية.

وفي نهاية الوقت الاصلي احتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع كاد خلالها لاعب نيوكاسل ارميسترونغ من تسجيل هدف مباغت ثاني ولكن الكرة مرت بجوار القائم، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط بتقدم مستحق لنيوكاسل على مضيفه.

الشوط الثاني.. نيوكاسل يعزز النتيجة ويقصي مانشستر سيتي

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني، ضغط السيتي بقوة على مرمى نيوكاسل الذي اعتمد الخشونة القوية مما ادى الى اصابة كولاروف ولكنه سرعان ما عاد بعد ان تم علاجه.

وفي الدقيقة 55 ألغى الحكم هدف جميل لنيوكاسل بداعي التسلل الصحيح، ليعود السيتي من جديد للضغط.

ومع استمرار المباراة حاول السيتي بشتى السبل الوصول الى مرمى نيوكاسل الخطير ولكنه فشل، ليققر المدرب بيليغريني اقحام كلا من اغويرو ونافاس لتعديم خط الهجوم.

وجاء الدور على نيوكاسل الخطير، فبعد ان استلم موسى سيسوكو الكرة في الدقيقة 75 ليراوغ دفاع السيتي بكل براعة وينفرد امام الحارس ويسددها بجواره لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الثاني للماكبيس.

وكاد السيتي ان يقلص النتيجة بعد توزعة عرضية ارضية جميلة من اغويرو في الدقيقة 85، لتصل الى دزيكو الوحيد امام المرمى الذي سددها قوية ولكن قبل دخولها خط المرمى تمكن المدافع تايلور من اخراج الكل الى ركنية بكل براعة..

وفي نهاية الوقت الاصلي احتسب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع، لم يتمكن خلالها السيتي من فعل اي شيء يذكر، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لنيوكاسل واقصاء حامل اللقب من البطولة.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر