الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019 - 04:04
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 48 دقيقة
شبيبة القبائل ينتفض أمام المولودية ويستعيد توازنه في الدوري الجزائري
الخميس, 30 أكتوبر 2014 - 22:02 ( منذ 4 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 10 ساعات و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شبيبة القبائل يدون أول فوز له على ملعبه في الدوري
  2. بجاية المتصدر يخسر أمام مولودية الجزائر المتعثر
  3. مولودية بجاية يعزز صدارته للدوري الجزائري بهدف قاتل في الساورة
  4. الحراش ينفرد بالصدارة والشبيبة يستعيد التوزان
  5. إيقاف الدوري الجزائري بعد وفاة مهاجم شبيبة القبائل
  6. شبيبة القبائل يصطدم بالمتصدر وفاق سيطف

الجزائر - بال جول

انتفض نادي شبيبة القبائل مساء الخميس ونجح في قلب تأخره "المبكر" أمام مستضيفه المولودية الجزائري بهدفين إلى فوز كبير نتيجته أربعة أهداف لهدفين ضمن مباريات الاسبوع التاسع من منافسات دوري موبيليس المحترفين الجزائري الأول.

وتقدم المولودية بهدفين سجلهما كسيلة برشيش في الدقيقة 13 وعبد الرحمن حشود في الدقيقة 20 بعدما اهدر الأخير ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لمصلحة فريقة في الدقيقة 12.

ونجح الشبيبة في لملمة اوراقه سريعا منتفضاً امام منافسه مسجلاً ثلاثة اهداف متتالية افتتحها علي ريال من ركلة جزاء في الدقيقة 23  ثم اضاف زميله كمال يسلي الهدف الثاني في الدقيقة 28. قبل ان يسجل السعيد فرقان هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وسنحت امام المولودية فرصة التعديل بعد مضي اقل من خمسة دقائق من احداث الشوط الثاني الا ان ابراهيما سيلا اهدر ركلة الجزاء.

عاقب الشبيبة مضيفهم على اهدارهم ركلتي جزاء في المباراة بعدما تمكن يوسف خوجة مراد من احراز رابع اهداف فريقه في الدقيقة 81.

وفشل المولودية في استغلال النقص العديد في صفوف ضيفهم بعد طرد اللاعب مراد دلهوم في الدقيقة 57 وقتما كانت النتيجة تشير بتقدم الضيوف بنتيجة 3-2.

بهذا الفوز استعاد شبيبة القبائل توازنه في البطولة المحلية بعد سلسلة من نزيف النقاط في الأسابيع الأخيرة بالسقوط في ثلاث هزائم رافعاً رصيده من النقاط إلى 13 نقطة بالمركز الثالث مؤقتاً , فيما توقفت نقاط المولودية عند 9 نقاط بالمركز الثاني عشر.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر