الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 22:13
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 37 دقيقة
قطار ريال مدريد "السريع" يدهس غرناطة ويصعد الى الصدارة مؤقتاً
السبت, 01 نوفمبر 2014 - 19:55 ( منذ 5 سنوات و 9 شهور و 5 أيام و 21 ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل ينجح ميليتاو في تعويض راموس أمام السيتي
  2. فالفيردي ومودريتش مهددان بالإيقاف في ربع نهائي دوري الابطال
  3. تشكيلة ريال مدريد المتوقعه امام مانشستر في الابطال هذا المساء
  4. مفاجأة في ميركاتو ريال مدريد
  5. بالأرقام: ريال مدريد يعاني بمبارياته الأوروبية في غياب راموس
  6. هل يؤثر غياب راموس على الريال بدوري الأبطال
  7. كل ما فعله الجزائري "براهيمي" أمام ريال مدريد
  8. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  9. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

سحق نادي ريال مدريد مضيفه غرناطة بنتيجة 4-0 السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.

وبهذا الفوز صعد الملكي الى صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة اما غرناطة اصبح في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

بدأت المباراة باندفاع قوي من كلا الطرفين، ولكن سرعان ما فرض ريال مدريد نفسه من خلال هدف سريع من الدون رونالدو عندما استغل بنزيمة خطأ من دفاع غرناطة ليخطف الكرة ويمررها الى الدون الذي سددها ارضية قوية في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الكرة الشباك في الدقيقة 02.

كانت الفرصة الخطيرة الثانية للريال في الدقيقة 18 عندما توغل رونالدو في دفاعات ريال مديد ليمرر الكرة الى رودريغيز الذي سددها من اللمسة الاولى لتمر كرته فوق الشباك.

وكاد ريال مدريد ان يسجل هدف جميل في الدقيقة 26 من جملة تمريرات رائع من لاعبي الريال حيث وصلت الكرة الى رودريغيز الى مررها الى رونالدو والاخير يعيد الكرة بالكعب الى كارفخال الذي يسددها قوية ولكن بعيدة عن المرمى.

وزاد ريال مدريد غلة اهدافه في الدقيقة 31 عندما مرر بنزيمة كرة الى رودريغيز الذي سددها على الطاير قبل ان لتمس الارض في الزاوية المستحيلة على الحارس لتعانق الشباك بعد تسديدة جميلة.

وتعرض راموس للاصابة بعد ان ارتطمت قدم بيبي في بطنه بعد سء تفاهم بين الطرفين، الا ان اللاعب سرعان ما عاد الى المباراة، ولكن بعدها تعرض كارفخال لشد عضلي دفعه للخروج ليقوم المدرب انشيلوتي باقحام اربيلوا بديلا له.

وحاول اصحاب الارض الضغط على مرمى الملكي في اخر الدقائق، ولكن المحاولات جميعها بائت بالفشل، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم مستحق للملكي على اصحاب الارض.

الشوط الثاني.. ريال مدريد يسحق غرناطة رغم تحسن مستواه

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني، ضغط غرناطة منذ البداية وشكل الخطور على مرمى الريال بعد تسديدة قوية من كوردوبا ولكن كاسياس تالق وامسك الكرة، وبعدها عاد الدون ليرد على هجمة غرناطة وسدد كرة قوية بعيدة المدى ولكن الحارس تصدى لها بثبات.

وفي الدقيقة 54 احرز الملكي الهدف الثالث بعد تمريرة سحرية من رونالدو بالكعب لتصل الى بنزيمة الذي يسددها لتمر بجوار الحارس وتعانق الشباك.

وكاد غرناطة ان يقلص النتيجة في الدقيقة 67 عندما وصلت الكرة الى راوتشينا الذي انفرد امام الحارس كاسياس وفضل موراوغة بيبي على التسديد ليراوغ ويسدد كرة قوية ولكنها ترتطم في راموس وتخرج الى ركنية وتضيع فرصة الهدف الاول على اصحاب الارض.

ومع مرور دقائق المباراة مرر بنزيمة كرة سحرية الى مارسيلو الوحيد امام الحارس في الدقيقة 76، ليسددها قوية ملتفة ولكن بعيدة عن المرمى بشكل غريب.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق استغل سيسوكو خطأ في ابعاد الكرة من دفاع ريال مدريد لينفرد امام كاسياس ويسدد كرة جميلة من فوقه ولكن راموس ابعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 82 بعد تمريرات متبادلة جميلة بين بنزيمة واربيلوا لتصل للاخير الذي يسددها ارضية ولكن حارس غرناطة يتألق ويبعد الكرة بقدمه.

ومن تمريرة سحرية من بنزيمة الى اربيلوا الذي يمررها الى رونالدو وترتطم في قدم الدون ويتقدم جيمس رودريغيز ويسددها ليودعها في الشباك في الدقيقة 87.

وحاول سيسوكو ان يسدد كرة قوية في اخيرة دقيقة ولكن كسياس ابعدها ببراعة، وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للملكي على اصحاب الارض.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر