الخميس, 13 أغسطس 2020 - 06:22
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 9 دقائق
تمنى تأهل الفدائي والنشامى
محمود : فلسطين قادرة على تحقيق المفاجـأة في امم أسيا
الجمعة, 21 نوفمبر 2014 - 13:44 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 22 ساعة و 37 دقيقة )

مدرب منتخب فلسطين السابق جمال محمود

    روابط ذات صلة

  1. حارس الفدائي ينتقل لنادي سخنين
  2. "الفدائي" يحصد نقطة غالية بالتعادل مع سوريا في كأس آسيا 2019
  3. "الفدائي" يهزم نيبال ويتأهل للدور الثاني في بطولة الكأس الذهبية
  4. الفدائي يخسر أمام نظيره القطري بثلاثية
  5. الفدائي يكتسح جزر المالديف بالثمانية في تصفيات آسيا
  6. المنتخب الوطني يكتسح بوتان بـ10 أهداف ويتأهل لكأس آسيا
  7. أهداف مباراة الأردن وفلسطين الودية (1-4)
  8. هدف فوز قطر على منتخب فلسطين
  9. هدف أبو حبيب في قيرغستان
  10. صور من مباراة فلسطين والسعودية (2-3)

غزة – مهند دلول

أعرب جمال محمود المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الفلسطيني, عن أمنياته بتأهل المنتخبين الفلسطيني والأردني إلى الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا عن المجموعة التي تضم أيضاً اليابان حاملة اللقب والعراق.

جاءت تصريحات جمال محمود خلال برنامج " كووورة أون لاين " الذي يذاع كل اثنين وأربعاء عند الساعة الرابعة مساءً, عبر أثير اذاعة الرأي الفلسطينية من غزة, على التردد 98 أف أم.

وقال محمود : " أعلم أنها أمنيات صعبة .. لكنني أحلم بتأهل فلسطين بصحبة الأردن الى الدور الثاني من كأس آسيا عن المجموعة التي تضم اليابان والعراق أيضاً .. الأمور صعبة لكن لا مستحيل مع كرة القدم ".

وفي حديثه عن آسيا 2015 وفرص المنتخب الفلسطيني, أكد جمال محمود أن المنتخب الياباني ووفقاً للواقع يغرد خارج السرب, فيما ستنحصر البطاقة الأخرى بين منتخبات العراق والأردن وفلسطين.

ولفت محمود إلى معاناة منتخبي العراق والأردن مع عدم الاستقرار وضعف المستوى, على عكس الكرة الفلسطينية التي تعيش حالة جيدة من الاستقرار والأداء, مما يجعل المنتخب الفلسطيني على حد تعبيره قادراً على تحقيق المفاجأة والوصول إلى الدور الثاني.

أفضل مدرب آسيوي

وحول ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في آسيا, أكد محمود أنه لم يكن بمقدوره الوصول إلى هذا الانجاز لولا العمل بصحبة الرياضة الفلسطينية, مضيفاً أنه عاش سنوات هي الأجمل بصحبة كرة القدم الفلسطينية التي يفخر بكونه أحد من ساهموا في صناعة انجازاتها بالوصول إلى آسيا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الوطني.

وقدم جمال محمود شكره الخاص للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على رعايته واهتمامه المستمرين طوال مشواره مع المنتخب الوطني, معرباً عن اعتزازه الشديد بالمباركة التي قدمها سمو الأمير علي بن الحسين بعد تواجده ضمن قائمة أفضل المدربين في آسيا.

وختم جمال محمود حديثه بتقديم الشكر إلى كافة من عمل بصحبته مع المنتخب الفلسطيني, إضافة إلى اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية في بطولة التحدي, مؤكداً أن الفوز بالتحدي كان تتويجاً لعمل منظومة كاملة استحقت اللقب.

 

 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر