الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 23:03
آخر تحديث: منذ 57 دقيقة
فلسطين عضوا في لجان غرب اسيا لكرة السلة
الإثنين, 24 نوفمبر 2014 - 00:31 ( منذ 5 سنوات و أسبوعين و 16 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يقرر إطلاق بطولة النخبة للناشئين
  2. اتحاد السلة يستنكر اعتقال اللاعب ربيع شاويش
  3. اتحاد السلة بصدد تنظيم بطولة كأس فلسطين
  4. اتحاد السلة يرفض قرار أبو شمالة وزيادة بتجميد عضويتهما
  5. اتحاد السلة يعزي الاعلامي محمد العمري
  6. اتحاد السلة: فوز دلاسال القدس على بيرزيت اداريا بالانسحاب

بيت لحم - وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد - عقد اتحاد غرب آسيا المنتخب اجتماعه الثالث في بيروت بحضور خضر ذياب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد غرب اسيا، وتمخض عن الاجتماع العديد من القرارات ابرزها اقامة بطولات غرب اسيا للموسم المقبل للرجال في إيران، وللسيدات في الاردن، وللناشئين في اليمن، على ان يحدد مكان اقامة بطولات الاندية ومواعيدها عند اقرارها نهائيا.

وقرر المجتمعون الزام الاندية والمنتخبات بالمشاركة في البطولات التي يقرها اتحاد غرب اسيا، مع فرض غرامات مالية باهظة على الاندية والمنتخبات التي تنسحب من المشاركة بعد تأكيد مشاركتها.

تقرر ان يدفع كل فريق سيشارك في بطولة الاندية للرجال مبلغ 10 آلاف دولار كمساهمة في الاستضافة وللسيدات 5 آلاف دولار على ان يشارك حكم دولي مرافق كل الاندية.

كما تم التأكيد على الالتزام بالاعداد المقررة من اللاعبين والإداريين المشاركين في بطولات غرب اسيا وفق الاصول وأي زيادة يتحملها الاتحاد الوطني ومع ادارة الفندق مباشرة.

اما بالنسبة لتسجيل اللاعبين غير المحليين، فتقرر تسجيلهم بعد حصول اللاعب على اذن الاتحاد الدولي وابلاغ اتحاد غرب اسيا ودفع رسوم التسجيل المستحقة لاتحاد غرب اسيا وللاتحاد الدولي، مع تقديم صورة عن جواز سفر كل لاعب وورقة استقالته لرفعها للاتحاد الدولي بواسطة اتحاد غرب اسيا وذلك وفق تعليمات تسجيل اللاعبين غير المحليين المعتمد دوليا.

وتقرر خلال الاجتماع عقد دورة للمدربين في المستوى الاول بداية عام 2015 على ان تعقد دورة المستوى الثاني منتصف العام ذاته.

وتقرر عقد دورة انعاش للحكام الدوليين والاتحاديين بحضور محاضر دولي يشارك فيها الحكام المنسبون من اتحاداتهم والحكم الذي لا يجتاز الدورة من حق اتحاده الوطني وقفه عن التحكيم.

وتقرر عقد دورة حكام لنيل الشارة الدولية ستقام العام المقبل، واقترحت الاردن موقعا لعقدها.

كما وجرى اعتماد التقريرين المالي والاداري للاتحاد عن الفترة السابقة.

وجرى خلال الاجتماع اقرار لجان اتحاد غرب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في اللجنة الفنية ناصر البدرساوي، ولجنة المسابقات باتحاد غرب اسيا محمد زيادة، علما ان امجد الخضيري اعتمد سابقا في لجنة الشباب والثلاثيات، ويعد ذلك تواجدا فعليا رسميا لفلسطين في لجان غرب اسيا.

هذا ويتحمل اتحاد غرب اسيا مصاريف تنقل وإقامة وإعاشة عضو الاتحاد المنتخب في اتحاد غرب اسيا في الاجتماعات الدورية فيما يتحمل اقامة اعضاء لجان غرب اسيا في اجتماعاتها المقررة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر