الأربعاء, 27 مايو 2020 - 09:48
آخر تحديث: منذ 155 ساعة و 17 دقيقة
دوري الدرجة الأولى
الصلاح والقادسية يفوزان على بيت حانون والمغازي
السبت, 29 نوفمبر 2014 - 15:44 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 7 ساعات و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الزوايدة يحسم بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى
  2. تعادل الجماعي والصلاح بدوري الدرجة الثانية
  3. جمعية الصلاح يتفوق على الشوكة بدوري الدرجة الثانية
  4. الثانية: إتحاد الدير يهزم الصلاح والأمل يتفوق على الشوكة
  5. فلسطين يقسو على السلام وشباب الزوايدة يتجاوز الصلاح بهدف
  6. الزوايدة يكتسح الأمل ويعزز صدارته وهاتريك العكاوي يقود النصيرات لتخطي الصلاح
  7. عدسة الزميل اسامة لبد .. خدمات جباليا جمعية الصلاح يرتضيان بنقطة
  8. فوز أهلي بيت حانون على جاره الرياضي واحتفالات الصعود
  9. الصلاح يهدد صدارة شباب جباليا

المحافظات الجنوبية - بال جول

حقق ناديا جمعية الصلاح والقادسية أول انتصار لهما هذا الموسم على حساب ضيفهما بيت حانون الأهلي وخدمات المغازي على التوالي وذلك مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

ففي اللقاء الأول الذي شهده ملعب النصيرات وسط القطاع  قاد مهاجم جمعية الصلاح حاتم أبو عمرة فريقه إلى فوز كبير على ضيفه بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليدون أبناء الوسطى أول فوز لهم في البطولة هذا الموسم.

افتتح جمعية الصلاح أهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة عبر حاتم أبو عمرة, ثم أدرك أمجد أبو عودة التعادل لصالح بيت حانون الأهلي من ركلة حرة نفذها مباشرة في شباك الصلاح في الدقيقة 36.

ولكن الصلاح أبى ان ينتهي الشوط الاول بالتعادل عندما نجح نظمي زقوت في تسجيل ثاني اهداف أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من الضائع لأحداث النصف الأول من اللقاء مستغلاً خروجاً خطئاً من حارس الضيوف أحمد الشنباري.

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبو الصلاح للخلف للحفاظ على تقدمهم الأمر الذي استغله الضيوف في السيطر على وسط الملعب والضغط على مرماهم للبحث عن هدف التعادل وبالفعل تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 56 انبرى لها أمجد عودة ليعادل من خلالها الكفة وتصبح النتيجة 2-2.

ولكن الصلاح عاد وتقدم مرة أخرى من ركلة جزاء أيضا سجلها حاتم ابو عمرة في الدقيقة 60, ولم ييأس أبناء الشمال وأعادو تنظيم صفوفهم للبحث عن التعادل للمرة الثالثة في المباراة ولكن أبو عمرة عاد واكمل "الهاتريك" والرابع لفريقه في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة يكون الصلاح قد عاد لتصحيح مساره سريعاً بعدما تعرض للخسارة في الاسبوع الأول أمام خدمات جباليا ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط أولى له في المسابقة جعلته يحتل المركز الخامس مؤقتاً, فيما بقي الحوانين بنقطة وحيدة تراجع للمركز التاسع "مؤقتاً" أيضاً.

وفي ثاني لقاءات اليوم لحساب ذات الجولة نجح نادي القادسية الرفحي في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه خدمات المغازي إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما ملعب رفح البلدي جنوب القطاع

افتتح خدمات المغازي اهداف اللقاء في منتصف الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة الـ 27 بفضل رأسية رائعة للاعب إبراهيم النتيل أنتهى به الشوط الاول.

وبعد مرور ربع ساعة من احداث الشوط الثاني نجح القادسية في هز شباك ضيوفهم عن طريق محمد الشطري, وواصل القادسية ضغطه على مرمى الضيوف ما اثمر على حصول الفريق على ركلة جزاء نفذها البديل علي الكرد بنجاح في مرمى المغازي.

حافظ أصحاب الارض على تقدمهم أمام محاولات المغازي ليتمكن من انهاء المباراة بفوز أول لهم هذا الموسم رافعين رصيدهم إلى 4 نقاط وقادين فريقهم للصدارة بصحبة نادي بيت لاهيا مؤقتاً, بينما بقي خدمات المغازي بالمركز الأخير بلا أي نقطة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر