الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 04:23
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 13 دقيقة
أبو قرشين "بجرأة" .. ما المانع من تحقيق خدمات الشاطئ درع الدورى ؟!
الخميس, 04 ديسمبر 2014 - 02:57 ( منذ 6 سنوات و شهر و أسبوعين و يومين و ساعتين و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. البحرية يغرق العميد ... والزعيم يتفوق على الثوار
  3. مباريات السبت من الدوري المحلي
  4. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  5. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  6. المنطار والبحرية لا غالب ولا مغلوب والنشامى يعاقب الزعيم
  7. صور انطلاق تدريبات الشاطئ
  8. فرحة البحرية تغمر ملعب رفح
  9. عدسة سعيد الكيلانى .. البحرية تتخطى الهلال

بال جول – فادى المدهون

يرى أسامة أبو قرشين المنضم حديثاً الى صفوف فريق الكرة بنادى خدمات الشاطئ أن فريقه يعيش أجواء مثالية  بفضل حالة الإستقرار داخل مجلس الإدارة وإتحاد لاعبيه ومسئولية وتكاتف الجميع جهاز فنى وجماهير ، مما يمهد  الطريق لتدوين موسم كروى  مميز يُعيد من خلاله هيبة الشطاوى بين الكبار  بحسب تعبيره .

واستهل خدمات الشاطئ موسمه الكروي بإنطلاقة رائعة عبر انتصار أول على خدمات النصيرات  ، وعاد بفوز ثمين من ملعب رفح  على الزعيم بملعبه ووسط جمهوره ، ليزيل حالة القلق التى انتابت محبيه وقاعدته الجماهيرية العريضة  بعد رحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين دافعوا عن رايات البحرية في الموسم السابق .

" أبو قرشين " ذو البشرة السمراء ، عاد الى المستطيل الأخضر  بعد غياب قصرى امتد الى فترة طويلة بسبب الإصابة  التى ابعدته عن المشاركة مع الأندية التى مثلها ، ليظهر مع انطلاق بطولة الدورى رفقة أبناء البحرية اساسياً في تشكيلة المدير الفنى ربحي سمور  .

ويشدد " أبو قرشين " بان انتقاله لكتيبة البحرية يمثل له  تحدى جديد لإثبات جدارته وامكانياته بعد التخلص من لعنة الإصابة التى نالت من نجوميته ولمعانه في المواسم السابقة ، لافتاً  الى رضاه عن المستوى الذى قدمه في المباراتين السابقتين بفانيلة الشطاوى  ، لكنه استدرك قائلاً : بكل تأكيد لم أقدم كل مافى جعبتى ، هناك المزيد والأفضل لدى أبو قرشين في المواجهات القادمة  .

صاحب الـ ( 26 ) عاماً  أجاب بجرأة  عما يطمح اليه خدمات الشاطئ من خلال مشاركته الحالية ببطولة الدورى ، قائلاً : ما المانع من تتويج البحرية أبطالاً لدرع الدورى ، نمتلك أسلحة الإنتصار  ، ولدينا مقومات النجاح ، الروح العالية والقتالية وكوكبة من اللاعبين المتميزين والآخرين المتحفزين لإثبات الذات وقدراتهم .

وتابع : نتمرن ونجتهد ونكافح  ونلعب كل مباراة من أجل الفوز مع احترامنا لجميع المنافسين ، لذا دعنى اسألك .. ما المانع من تتويج الشاطئ بالبطولة ؟

وحول مواجهة فريقه المقبلة أمام الجار الجمعية الإسلامية  ، قال بإختصار : مباراة اكون او لا اكون او بالاحری نلعبها لمواصلة سكة الانتصارات .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر