الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019 - 09:01
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 45 دقيقة
جولة ساخنة بالدوري الجزائري تهدد بتغييرات في القمة
الجمعة, 05 ديسمبر 2014 - 16:40 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و أسبوع و يومين و 7 ساعات و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري عربي مثير .. صاحب المركز الأخير ينافس على اللقب
  2. إيقاف الدوري الجزائري بعد وفاة مهاجم شبيبة القبائل
  3. الجزائر: تغريم 9 أندية بدوري المحترفين

رويترز - قد تنتهي الجولة الثالثة عشرة بتغيير كبير في صراع الصدارة الرباعي في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يلتقي اثنان من المتصارعين في مباراة قمة.

وسيكون ملعب الوحدة المغاربية في بجاية مسرحا لمواجهة فريقها مولودية بجاية مع اتحاد العاصمة بعد غد السبت بينما سيخوض النادي القسنطيني مباراة مهمة خارج أرضه أمام مولودية الجزائر.

أما الشريك الرابع في القمة اتحاد الحراش فقد ينفرد بالصدارة ولو لأربع وعشرين ساعة حين يحل ضيفا على نصر حسين داي المتعثر حين يلتقيا غدا الجمعة.

والحراش هو الأكثر انتصارا بين فرق القمة الأربعة بعدما حقق الفوز سبع مرات جمع بها نقاطه وعددها 21 نقطة آخرها تفوقه بهدف نظيف على مولودية الجزائر يوم الجمعة الماضي.

وأحرز المهاجم عبيد محمد الأمين الهدف الوحيد وسيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه صاحب المركز الثالث عشر بثلاث عشرة نقطة.

لكن الحراش هو الأكثر خسارة بين الرباعي الكبير إذ خسر خمس مرات ولم يتعادل . وخسر قسنطينة ثلاث مرات وكذلك اتحاد العاصمة بينما لم يخسر بجاية سوى مرة وحيدة.

وسيسعى بجاية للحفاظ على هذا السجل الجيد لكنه قد يعاني لغياب المهاجم عكاشة حمزاوي الذي أصيب وهو يلعب مع المنتخب العسكري الجزائري.

وحمزازي هو واحد من ثلاثة لاعبين أحرز كل منهم ثلاثة أهداف لبجاية هذا الموسم. والآخران هما ساليف يالو عثمان وفوزي رحال الذي يعاني من إصابة قد تحرمه أيضا من اللعب يوم السبت.

وسيواجه قسنطينة طموح مولودية الجزائر ومدربه الجديد أرثر جورج حيث سيسعى لإنقاذ الفريق متذيل الترتيب والذي لم يجمع سوى تسع نقاط فقط هذا الموسم.

وقبل خوض مباراته الأولى مع مولودية الجزائر قال جورج للصحفيين "لا أعرف منافسنا القادم الذي سنواجهه في الكأس أيضا لكن من الخطأ التفكير في مباراة الكأس قبل البطولة."

وسيمنح الفوز على نصر حسين داي لاتحاد الحراش فرصة الانفراد بالقمة ولو قليلا رغم أنه سيفتقد لجهود حمزة آيت واعمر بسبب الإصابة.

أما نصر حسين داي فيقول مهاجمه داي بن عياد "لقد تحررنا بعد النتائج الإيجابية التي سجلناها مؤخرا وسنعمل على التأكيد أمام الحراش."

كما سيلعب وفاق سطيف في مواجهة شباب بلوزداد ويطمح لتجاوز إخفاقه بعد الهزيمة في مباراة مؤجلة أمام جمعية الشلف يوم الثلاثاء.

واضطر المدرب خير الدين مضوي لنقل التدريبات إلى ملعب الباز هروبا من الضغط وللتركيز الجيد على المباراة المقبلة علما أن فريقه يملك في رصيده 18 نقطة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر