2024-03-29

أوكلاند سيتي يفوز على التطواني ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم

2015-04-16

استدرج أوكلاند سيتي النيوزيلندي مضيفه المغرب التطواني المغربي إلى ركلات الترجيح ليطيح به من الدور الأول بطولة كأس العالم للأندية مساء الأربعاء بالتغلب عليه 4/3 بركلات الترجيح في المباراة الافتتاحية للبطولة على استاد “الأمير مولاي عبد الله” في الرباط.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعد أداء أقل من المتوسط للفريقين على مدار 120 دقيقة خلت من أي أهداف ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء لصالح أوكلاند على حساب التطواني الذي يشارك في البطولة ممثلا للبلد المضيف.

ويلتقي أوكلاند في الدور الثاني للبطولة مع وفاق سطيف الجزائري بطل أفريقيا يوم السبت المقبل في الوقت الذي احتل فيه المغرب التطواني المركز السابع في البطولة.

وثأر أوكلاند لنفسه في مواجهة كرة القدم المغربية حيث سبق له أن سقط أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة الافتتاحية للنسخة الماضية والتي استضافتها المغرب أيضا.

وفي ركلات الترجيح ، سجل لأوكلاند كل من تيم باين وجون إيرفنج ودارين وايت وساني عيسى وأهدر ماريو بيلين (الركلة الرابعة التي تصدى لها الحارس) وسجل للتطواني كل من زيد كروش ومرتضى فال وزهير نعيم وأهدر أحمد جحوح (الركلة الأولى) التي تصدى لها الحارس) والمهدي الخلاطي (الركلة الخامسة التي تصدى لها القائم).

DPA