السبت, 04 يوليو 2020 - 19:20
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
كاس امم اسيا
عيون عراقية تراقب " الفدائي " ومدرب اليابان ينوي مشاهدته عن قرب
الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 - 23:36 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و يومين و 22 ساعة و 44 دقيقة )

منتخب فلسطين

    روابط ذات صلة

  1. البحرين يتخطى العراق بركلات الترجيح ويصعد لنهائي خليجي 24
  2. العراق يهزم الإمارات ويضع قدماً في نصف نهائي كأس الخليج
  3. العراق تهزم قطر في افتتاح خليجي 24
  4. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  5. حكاوي الملاعب
  6. التعليمات الخاصة بالصحفيين ووسائل الإعلام لمباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي
  7. هدف الإمارات "العجيب" في شباب فلسطين
  8. هتاف الجزائريين لشهداء فلسطين ببطولة أفريقيا لكرة اليد
  9. أهداف فلسطين 2-0 عمان (دورة الألعاب الآسيوية)
  10. وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

بال جول _ فهد محمد

حمى كاس الأمم الآسيوية آخذة بالتصاعد ، والتحضيرات الجدية على قدم وساق من قبل المنتخبات المشاركة في البطولة ،  المقرر انطلاقها مطلع العام المقبل في استراليا  .

استعدادات الفرق المشاركة في البطولة لم تقتصر على التجمعات المحلية والخارجية واللقاءات الودية ، بل تعدت ذلك ، وباتت عيون المدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية أوما ينوب عنهم تراقب عن كثب ، وتجمع معلومات وأخبار عن المنتخبات المنافسة لها ، لمعرفة إمكانيات وقدرات خصومهم من اجل وضع الخطط المناسبة ، وتفادي أي مفاجات قد تحدث ، في البطولة الأقوى على صعيد القارة الصفراء .

وفي هذا الصدد أكدت معلومات نقلتها مصادر عراقية أن المدرب الجديد للمنتخب العراقي الشاب راضي شينشل ، طلب سيديهات من مباريات المنتخب الفلسطيني الذي لعبها مؤخرا في كاس التحدي ، وتابعت ان عيون عراقية فنية شاهدت المباراة الودية الأخيرة للفدائي أمام أوزبكستان في الإمارات ، وهي تحاول معرفة كل صغيرة وكبيرة عنه ، لاسيما التعرف على قدرات لاعبيه المحترفين ،  وتم تسجيل مقاطع فيديو من المباراة الودية الذي خسرها الوطني بهدف دون مقابل  .

وفي السياق ذاته أعلن المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب الياباني عن مغادرته معسكر منتخب الساموراي ، إلى الصين يوم الأحد المقبل ، لمشاهدة ومراقبة المنتخب الفلسطيني عن قرب لتدوين ملاحظاته عن الوطني الذي يفتتح لقاءاته في البطولة بمواجهة اليابان .

ويهدف المدرب الياباني من متابعة الوطني على أرضية الميدان تجنب حدوث أي مفاجات قد تسبب حرجاً لحامل اللقب في بداية مشوار الدفاع عن لقبه ، لاسيما ان المنتخب الفلسطيني يعد مجهولا لكثير من المنتخبات المشاركة في مونديال اسيا .

ويعتبر العديد من المراقبين والمتابعين ، ان المنتخب الفلسطيني مختلف تماما ، عما كان عليه في السابق بعد حالة النهوض والتطور الذي شهدته الرياضة ، و الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة .

ويقيم المنتخب حالياً معسكراً تدريبباً مغلقاً ، على ملاعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في مدينة دبي ، في إطار المرحلة الأخيرة من استعداداته للحدث الآسيوي الكبير .

  • الموضوع التالي

    هل كان الهدف الأول لشباب رفح شرعياً؟.. هنا الجواب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر