السبت, 07 ديسمبر 2019 - 04:29
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 24 دقيقة
المان سيتي يفوز على وست بروميتش ويواصل مطاردة تشيلسي
الجمعة, 26 ديسمبر 2014 - 19:37 ( منذ 4 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 3 أيام و 13 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين أمام نيوكاسل
  2. ليفربول يحسم القمة أمام مانشيستر سيتي ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
  3. مانشستر سيتي يتعادل مع أتالانتا ويؤجل تأهله بدوري الأبطال
  4. مانشستر سيتي وليفربول يفوزان بصعوبة قبل مواجهتهما معاً
  5. مانشيستر سيتي يكتفي بثلاثية في مرمى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  6. مانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري أبطال أوروبا

واصل مانشستر سيتي (حامل اللقب) مطاردة تشيلسي عقب فوزه 3-1 على مضيفه ويست بروميتش ألبيون على ملعب ذا هاوثورنس، ليحقق فريق المدرب مانويل بيليجريني انتصاره السادس على التوالي في المسابقة.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة ليفتتح البرازيلي فيرناندو التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعدما استغل هفوة قاتلة من بن فوستر حارس مرمى ويست بروميتش الذي سقطت من يده الكرة العرضية التي مررها جايل كليشي لاعب سيتي من الناحية اليمنى لتجد فيرناندو المتابع الذي وضع الكرة بضربة خلفية مزدوجة داخل الشباك.

وحافظ سيتي على اندفاعه الهجومي عقب هدف فيرناندو ليضيف النجم الإيفواري يايا توريه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 13 من ركلة جزاء بعدما تعرض زميله الإسباني ديفيد سيلفا للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل جوليان ليسكوت مدافع ويست بروميتش داخل منطقة الجزاء.

وأضاف ديفيد سيلفا الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة من الناحية اليمنى عن طريق مواطنه خيسوس نافاس داخل منطقة الجزاء وهو خال من الرقابة ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك على يمين فوستر الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن شباكه.

وشهد الشوط الثاني عاصفة ثلجية حيث هطلت الثلوج بغزارة على أرض الملعب مما أثر نسبيا على تحكم اللاعبين في الكرة، إلا أن براون إيدييه أحرز هدف ويست بروميتش الوحيد قبل النهاية بأربع دقائق مستغلا هفوة من جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي.

ورفع سيتي، الذي يستعد لملاقاة ضيفه بيرنلي بعد غد الأحد، رصيده إلى 42 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، بينما توقف رصيد ويست بروميتش عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

DPA

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر