الأربعاء, 15 أغسطس 2018 - 19:39
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 6 دقائق
مدرب اليابان .. سعيد جداً ومواجهة الفدائى لم تكن سهلة
الإثنين, 12 يناير 2015 - 17:26 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و يومين و 6 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تصفيات مونديال 2018: اليابان تثأر من الامارات

نيوكاسل - نقلاً عن موقع الاتحاد الآسيوى -  حذر خافيير اغويري مدرب منتخب اليابان لاعبيه من فقدان التركيز بعد الفوز الكبير على فلسطين 4-0 يوم الاثنين على ستاد نيوكاسل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وسجل ياسوهيتو ايندو (8) وشينجي اوكازاكي (25) وكيسوكي هوندا (43 من ضربة جزاء) ومايا يوشيدا (49) أهداف الفوز لصالح المنتخب الياباني.

وأكمل منتخب فلسطين المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض المدافع أحمد مهاجنة للطرد في الدقيقة 73 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضا فوز العراق على الأردن 1-0 على ستاد بريسبان.

وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام العراق، في حين بقي رصيد الأردن وفلسطين خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي العراق مع اليابان على ستاد بريسبان، والأردن مع فلسطين على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.

وقال اغويري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الناس تعتقد أن اليابان كانت متفوقة على فلسطين ولكن مباراة اليوم لم تكن سهلة.. تعادل منتخب فلسطين مع الصين في حين لم تتمكن أوزبكستان سوى من تسجيل هدف واحد في مرماهم، حيث أن فريقهم يقاتل وليس من السهل التسجيل في مرماه، وقد سجلنا أربعة أهداف اليوم، ولهذا أنا سعيد جدا بذلك.

وأضاف: أنا سعيد وراض بأداء دفاعنا، ولكنني لاحظت بعض النقاط التي يجب تحسينها في الجانب الهجومي، وسوف نحصل على يومين أو ثلاثة للراحة وأتوقع أن تتحسن هذه الجوانب خلال التدريبات.

وأوضح: لأننا فزنا بفارق أربعة أهداف اليوم لا أريد من اللاعبين أن يفقدوا حماسهم، ولهذا سوف أهتم بهذا الأمر خلال اجتماعي مع اللاعبين.. أفضل شيء حققناه اليوم كان الحصول على النقاط الثلاث، حيث أن المباراة لم تكن سهلة لكلا الفريقين بسبب قوة الرياح.

وتابع: أنا أحترم لاعبي كلا الفريقين، وقد قام حارس فلسطين بعمل بعض التصديات الرائعة، وكذلك كان هنالك جوانب بحاجة للتحسين سنبحثها في اجتماعنا غدا.

وكشف: لا أريد أن اتهم لاعب أو لاعبين بسبب الأخطاء التي ارتكبناها اليوم، ليس من قبل اللاعبين، لأنه هناك نقاط يجب تحسينها، وسوف نقوم بمناقشتها.

وختم: في كرة القدم الحديثة ليس من السهل الفوز بفارق أربعة أهداف، ولهذا أنا سعيد بنتيجة الليلة من خلال الفوز برباعية، وأنا أعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا فرحين بهذا الفوز.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر