الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 09:28
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 31 دقيقة
أرسنال يقدم هدية لمورينيو ويُسقط سيتي في عقر داره
الأحد, 18 يناير 2015 - 20:12 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 4 ساعات و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. يونايتد يهزم سيتي في ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي
  2. مانشستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين أمام نيوكاسل
  3. ليفربول يحسم القمة أمام مانشيستر سيتي ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
  4. فاردي وماديسون يقودان ليستر لإسقاط أرسنال في الدوري الإنجليزي
  5. مانشستر سيتي يتعادل مع أتالانتا ويؤجل تأهله بدوري الأبطال
  6. مانشستر سيتي وليفربول يفوزان بصعوبة قبل مواجهتهما معاً

لندن - وجه أرسنال لطمة قوية لفرص مانشستر سيتي في الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وتغلب عليه 2/صفر في عقر داره الأحد بالمرحلة الثانية والعشرين من المسابقة ليحرمه من مواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر.

واستعاد ويستهام نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 3/صفر على ضيفه هال سيتي ليتقدم إلى المركز السابع في جدول المسابقة ويضاعف محنة هال سيتي في منطقة المهددين بالهبوط.

على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، لقن أرسنال مضيفه مانشستر سيتي درسا قاسيا وأسقطه على ملعبه بهدفين سجلهما الأسباني سانتياجو كازورلا والفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقتين 24 من ضربة جزاء و66 ليرفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة ويتقدم للمركز الخامس مجددا بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

والهزيمة هي الأولى لمانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 13 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم كما أنها الثالثة له في الموسم الحالي.

وبهذا ، فقد مانشستر سيتي خمس نقاط في الموسم الحالي أمام أرسنال حيث انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 2/2 .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تغلب ويستهام على هال سيتي بثلاثية نظيفة في الشوط الثاني حيث سجل آندي كارول ومورجان أمالفيتانو وستيوارت داونينج الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 49 و69 و72 .

ورفع ويستهام رصيده إه إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد هال سيتي عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

وصرح كارول ، إلى شبكة "سكاي سبورتس" ، قائلا "أعتقد أننا حققنا الفوز اليوم عن جدارة.. لم يكن الأداء رائعا في الشوط الأول ولكننا تألقنا في الشوط الثاني وسجلنا هدفا في وقت مبكر من الشوط الثاني وصنعنا العديد من الفرص".

وخاض هال سيتي المباراة في غياب هدافيه الثلاثة نيكيتشا ييلافيتش ومحمد ديامي وآبيل هيرنانديز كما أجبرت الإصابة نجمه الآخر جيمس شيستر على الخروج في نهاية الشوط الأول علما بأنه رابع أفضل هداف للفريق في الموسم الحالي.

وقدم الفريقان عرضا فاترا في الشوط الأول ولكن كارول كسر حاجز الصمت في مطلع الشوط الثاني وسجل هدف التقدم في الدقيقة 49 .

وجاء الهدف عندما تصدى ألان ماكجريجور حارس هال سيتي لتسديدة قوية لعبها إينر فالنسيا من خارج حدود المنطقة ولكنها ارتدت منه إلى وسط منطقة الجزاء ليتابعها كارول سريعا إلى داخل المرمى.

واستغل البديل أمالفيتانو تمريرة فالنسيا وسجل الهدف الثاني ثم استغل داونينج تمريرة رائعة من الكاميروني ألكسندر سونج وانفرد بالحارس ماكجريجور ليضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الثالث.

وقال داونينج "ظهرنا بشكل متواضع في الشوط الأول.. لم نتناقل الكرة بسرعة كافية وجعلنا المباراة سهلة على هال سيتي.. وفي الشوط الثاني ، كانت لنا العديد من الانطلاقات الجيدة وقدمنا أداء أفضل".

DPA

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر