السبت, 30 مايو 2020 - 05:18
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 30 دقيقة
أرسنال يواصل انتصاراته بفوز ساحق على أستون فيلا
الأحد, 01 فبراير 2015 - 17:47 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 22 ساعة و )

    روابط ذات صلة

  1. لاكازيت يمدد سلسلة أرسنال الخالية من الهزائم في الدوري الانجليزي
  2. مانشستر سيتي يتوج بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية على حساب أستون فيلا
  3. ثنائية أوباميانج تقود أرسنال للفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  4. لاكازيت ينهي الصيام عن التسجيل وأرسنال يهزم نيوكاسل برباعية
  5. أرسنال يواصل إهدار النقاط بتعادل سلبي مع بيرنلي
  6. ثلاثية أجويرو تقود مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا بالستة

لندن - واصل آرسنال صحوته في الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة إثر فوزه الكبير 5-صفر على ضيفه أستون فيلا في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة الأحد.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 42 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وقدم آرسنال، الساعي للحصول على أحد المراكز الأربع الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أحد أفضل مبارياته هذا الموسم وتلاعب نجومه بلاعبي أستون فيلا على مدار شوطي المباراة، وكاد الفريق أن يضيف المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه.

وافتتح الفرنسي أوليفيه جيرو التسجيل لمصلحة آرسنال في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة أمامية بعقب القدم من النجم الألماني مسعود أوزيل، لينفرد جيرو بالمرمى ويضع الكرة بقدمه اليسرى خلف الأميركي براد جوزان حارس مرمى أستون فيلا لحظة خروجه من مرماه لملاقاته.

ويعد هذا الهدف هو السابع الذي يحرزه جيرو مع الفريق اللندني في المسابقة هذا الموسم.

وحافظ آرسنال على إبداعه في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله أربعة أهداف أخرى، حيث أضاف أوزيل الهدف الثاني لفريق المدفعجية في الدقيقة 56 بعدما رد جيرو إليه الهدية حيث أرسل إليه تمريرة أمامية انفرد على إثرها بالمرمى ليضع الكرة بقدمه اليسرى على يسار جوزان الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى.

ولم يمر سوى سبع دقائق، حتى أضاف ثيو والكوت، أحد نجوم المباراة، الهدف الثالث لإرسنال، بعدما تسلم الكرة من زميله الإسباني سانتي كازورلا، ليمر بمهارة من مدافعي أستون فيلا ويسدد الكرة بمهارة على يسار جوزان، مسجلا هدفه الأول مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، أضاف كازولا الهدف الرابع لأرسنال من ركلة جزاء عقب عرقلة البديل تشوبا أكيوم لاعب أرسنال داخل منطقة الجزاء من قبل جوزان.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، اختتم هيكتور بيليرين مهرجان الأهداف بعدما أحرز الهدف الخامس لأرسنال عبر تسديده من على حدود المنطقة.

وواصل أرسنال بذلك تألقه على المستويين الهجومي والدفاعي في الفترة الماضية، بعدما رفع رصيده التهديفي في المباريات الثلاث الأخيرة إلى عشرة أهداف، بينما لم تتلق شباكه أي هدف.

في المقابل، واصل أستون فيلا نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي والحادية عشر هذا الموسم.

DPA

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر