2024-04-18

أرسنال يهزم ليستر سيتي وتتقدم خطوة للأمام

2015-02-15

ندن – انضم فريق ارسنال إلى كبار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وابتعد فريق كوينز بارك رينجرز خطوة عن دائرة الهبوط بعدما فاز على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين.

وفي مباراة أخرى فاز هال سيتي على ضيفه استون فيلا بهدفين نظيفين.

وعلى استاد الإمارات تقدم المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني بهدف للمدفعجية في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة زميله الألماني مسعود أوزيل.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول أضاف ثيو والكوت الهدف الثاني لارسنال من متابعة لتسديدة اوزيل التي ارتدت من الحارس مارك شوارزر.

ورد المهاجم الكرواتي اندريج كراماريتش بهدف لليستر سيتي في الدقيقة 61.

ورفع ارسنال رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث فيما ظل ليستر سيتي في المركز العشرين الأخير برصيد 17 نقطة بعد أن تعرض لهزيمته الرابعة على التوالي والـ16 في الموسم الحالي.

وحقق كوينز بارك فوزه الأول منذ 20 كانون أول/ديسمبر من العام الماضي وتغلب على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين حملا توقيع الهولندي ليروي فير و بوبي زامورا في الدقيقتين 17 و45.

ولم يذق كوينز طعم الفوز منذ أن تغلب على وست بروميتش البيون 3 / 2 قبل نحو شهرين، ومنذ ذلك الحين خسر خمس مرات وتعادل مرتين في الدوري الإنجليزي.

ورفع كوينز رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر وتجمد رصيد سندرلاند عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق هال سيتي فوزه الأول منذ اليوم الأول من عام 2015 وفاز على استون فيلا بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش والمهاجم السنغالي دامي ندوي في الدقيقتين 22 و74.

ويرجع أخر فوز لهال سيتي إلى أول كانون ثان/يناير الماضي حين تغلب على ايفرتون بهدفين نظيفين ومنذ ذلك الحين خسر الفريق ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة في الدوري الإنجليزي.

ورفع هال سيتي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة أمام استون فيلا صاحب المركز الثامن عشر.