2024-04-19

منتخبنا للناشئات يفتقد جهود بهية شاهين أمام جيبوتي

2015-03-16

 

الدوحة – دائرة الإعلام بالإتحاد يفتقد منتخبنا الوطني للناشئات الذي يشارك في بطولة كأس العرب تحت 17 عاماً المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة،لجهود لاعبة خط الوسط بهية شاهين في مباراته أمام المنتخب الجيبوتي يوم غدٍ في الدور نصف النهائي للبطولة،وذلك نتيجة تعرضها للإصابة خلال مباراة منتخبنا أمام المنتخب الجزائري أمس، والتي إنتهت بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف لهدفينمتصدراالمجموعة الثانية.

وأشارت داليا النوباني أخصائية العلاج الطبيعي لمنتخبنا الوطني للناشئات، إلى أن اللاعبة شاهين تعاني من تمزق في أربطة مفصل الكاحل جراء تعرضها لضربة عنيفة من قبل لاعبة في المنتخب الجزائري،مضيفة أن شاهين لن تتمكن من المشاركة في أي مباراة حتى نهاية البطولة، ومشددة أن إصابتها تحتاج للراحة لمدة شهر قبل العودة إلى الملاعب.

وأكدت النوباني أن الحالة الصحية لباقي اللاعبات جيدة،وأنهن على أتم الإستعداد لمواجهة المنتخب الجيبوتي يوم غدٍفي الدور نصف النهائي.

من جهتها أعربت اللاعبة بهية شاهين عن أسفها لعدم قدرتها على مواصلة مشوار البطولة مع باقي زميلاتها في المنتخب نتتيجة تعرضها للإصابة،متمنية التوفيق التوفيق لمنتخبنا يوم غد أمام المنتخب الجيبوتي وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والعودة بلقب هذه البطولة.