2024-03-28

النيران الصديقة تحرم روما من الاقتراب من الصدارة

2015-02-25

أهدر روما فرصة جديدة للضغط على يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه فيرونا اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم ، فاز لاتسيو على باليرمو 2/1 وميلان على تشيزينا 2/صفر وأمبولي على كييفو 3/صفر.

وبدا أن روما في طريقه لتحقيق الفوز على مضيفه فيرونا بعدما تقدم بهدف سجله المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي قائد الفريق في الدقيقة 26 ولكن زميله المالي سيدو كيتا منح أصحاب الأرض هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38.

وبهذا ، حرمت النيران الصديقة فريق روما من تحقيق فوزه الثاني فقط في آخر سبع مباريات حيث كان التعادل اليوم هو الثاني على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

ورفع روما رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب فيما رفع فيرونا رصيده إلى 25 نقطة علما بأنه حصد اليوم أول نقطة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وعلى الاستاد الأولمبي في العاصمة روما ، قلب لاتسيو تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2/1 على ضيفه باليرمو ليرفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق نقطتين أمام فيورنتينا الذي يستضيف تورينو في مباراة أخرى بنفس المرحلة في وقت لاحق اليوم.

وتجمد رصيد باليرمو عند 33 نقطة بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم باليرمو بهدف سجله بابلو ديبالا في الدقيقة 26 ورد لاتسيو بهدفين أحرزهما ستيفانو ماوري وأنطونيو كاندريفا في الدقيقتين 33 و78.

​DPA