الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 12:44
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 5 دقائق
غواصات النصيرات في الطريق للانتصارات
الخميس, 12 مارس 2015 - 22:51 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 13 ساعة و 52 دقيقة )

خدمات النصيرات

    روابط ذات صلة

  1. الغواصات الصفراء تبدأ فترة الإعداد
  2. خدمات رفح يفلت من فخ النصيرات بـضربات الحظ !
  3. شاهد .. أهداف وملخص مواجهة القادسية وخدمات النصيرات
  4. شاهد .. أهداف وملخص مباراة الزيتون وخدمات النصيرات
  5. إنتخابات نادى خدمات النصيرات فى شهر إبريل المقبل ...!!
  6. أبو هولى يهنئ أبطال النصيرات ويقدم لهم مكافأة مالية..!!
  7. هدف فريد الحواجرى فى مرمى الجمعية الإسلامية
  8. " نمور النصيرات " تنهى استعدادنها لمواجهة البحرية
  9. عدسة جهاد المبيض .. النصيرات والبحرية
  10. مواجهة خدمات النصيرات والأخضر الرفحى

كتب/أسامة فلفل

نادي خدمات النصيرات من أندية الوطن العزيز والعريق ارتبط اسمه ومنذ عقود طويلة بمسيرة الحركة الرياضية والوطنية وكانت له مساهماته عبر مراحل التاريخ الرياضي وظل على العهد رافدا الوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية بالقيادات والكوادر الرياضية والأبطال الذين ساهموا في تشريف الوطن في المشاركات الخارجية وكتبوا على صدر بوابة التاريخ اسم ناديهم مركز خدمات النصيرات بالجهد والعرق والعطاء وقصص البطولة والتحدي والفداء.

اليوم فريق كرة القدم بنادي خدمات النصيرات يعول عليه رغم عمق الجراح في إعادة كتابة التاريخ والعودة للساحة الرياضية بقوة ولسكة الانتصارات وإعادة الأمجاد الموثقة في أرشيف الرياضة الفلسطينية.

لاشك أن فريق الغواصات الصفراء استعاد توازنه وقوته الضاربة وحضوره الكروي الذي طالما تغنت به الجماهير وهتفت له الحناجر في كل ملاعب قطاعنا الصامد وضفتنا الغالية.

نادي خدمات النصيرات مؤسسة وطنية رياضية ثقافية اجتماعية أصيلة قادرة على عبور هذه المرحلة وتضميد الجراح بثقة وقدرات وإمكانيات قبطان وملاحوا الغواصات وبقيادة الجهاز الإداري والفني ومن خلفه مجلس الإدارة وقدامى الرياضيين ورواد الحركة الرياضية ورابطة مشجعي النادي.

تحقيق الآمال والطموحات لن تتم بالعشوائية وبالأماني الوردية إنما تصاغ وتتحقق بالتخطيط الجيد والعلم والدراسة والمتابعة الدقيقة وترسيخ ثقافة الفوز في نفوس اللاعبين وغرس روح العزيمة وقوة الإرادة ومعالجة الأخطاء وهذا ما لمسناه في لقاء الغواصات أمام منافسة التقليدي مركز خدمات الشاطئ حيث جاء الفوز الثمين والغالي في محطة مفصلية ليعزز الأمل في مواصلة طريق الانتصارات.

اليوم تبرز بجلاء الهمة العالية والإصرار العنيد عند أبطال الغواصات الذين تعاهدوا وأقسموا أن يحافظوا على مكانة واسم ناديهم مركز خدمات النصيرات من خلال العودة لسكة الانتصارات والمحافظة وبقوة وإصرار كبير على البقاء في دوري الدرجة الممتازة وإسعاد جماهيرهم العريضة التي ما زالت تراهن على قدرة الفريق في خوض المنازلات الرياضية بروح وثابة وبعزيمة قوية لبلوغ الأهداف.

أعتقد أن فريق الغواصات يمتلك عناصر مهمة أمثال يوسف ومحمد أبو حرب وأحمد محارب ونادر جروان وزكريا أبو مراحيل وتامر أبو حرب وأيمن محمد والعبد عبيد وحازم الحاج وجلال ومحمد أبو يوسف ومحمود الطلاع وغيرهم من الأبطال الذين يراهن عليهم في قلب الموازين وتحطيم المعادلات ومواصلة مسلسل الانتصارات.

لاشك أن الغواصات استوعبوا الدرس جيدا في مرحلة الذهاب ونجحوا في ترتيب أوضاعهم والاستفادة من دروس الدور الأول ومعالجة الأخطاء بحكمة العقلاء والغيرة والحرص على المحافظة على اسم ومكانة ناديهم العملاق.

إن الفوز على مركز خدمات الشاطئ المنافس القوي كان ثمرة تصميم وإرادة قوية على عبور اللقاء والتأكيد لفرق الأندية الرياضية أن فريق الغواصات الصفراء لم يعد لقمة صائغة والفوز الغالي جاء ليؤكد على أن الالتفاف الجماهيري لاسيما من رواد وقدامى الرياضيين ورابطة المشجعين للفريق كان له دورا ايجابيا في شحذ الهمم ورفع الروح المعنوية فأعطى دافعية وقوة طرد مركزية للفوز وتحقيق النصر.

ختاما...

إن العودة لساحة المجد والعطاء وتحقيق النصر والبقاء في دوري الأضواء دوري الدرجة الممتازة والتحليق في فضاء الانجازات وكتابتها في سفر التاريخ يحتاج إلى إرادة قوية وعزيمة وإصرار كبير وإنكار للذات والتحلي بثقافة الفوز وأعتقد أن قبطان وملاحي الغواصات يمتلكون كل هذه المقومات.

على العموم الغواصات أمام تحدي كبير يكمن في الفوز في اللقاءات القادمة وتأكيد التألق وهم قادرين لأنهم كبار في الأداء والإنتاج ويسيروا على درب العظماء من رواد ناديهم مركز خدمات النصيرات.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر