الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018 - 21:06
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 59 دقيقة
الأولمبي يفتتح مشواره الآسيوي بمواجهة افغانستان
الأحد, 22 مارس 2015 - 23:30 ( منذ 3 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 23 ساعة و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الأولمبي الفلسطيني يصعد إلى دور ال 16 في منافسات كرة القدم للآسياد
  2. الأولمبي يواجه هونغ كونغ في آخر لقاءاته بدور المجموعات
  3. الأولمبي الفلسطيني يعتلي الصدارة بالفوز على المستضيف إندونيسيا بهدفين لهدف
  4. الفدائي يلاقي المستضيف إندونيسيا في أقوى مواجهات المجموعة
  5. صندوقة: "حقّقنا انتصارٌ مهم وتركيزنا الآن على لقاء إندونيسيا"
  6. لأولمبي يقلب تأخره إلى انتصار بهدفين لهدف أمام لاوس
  7. تدريبات الأولمبي الجنوب إفريقي على استاد ماجد أسعد
  8. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي
  9. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي


طهران – الموفد الاعلامي للاتحاد – يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، لإفتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية ريودي جانيرو 2016، عن قارة آسيا، وذلك بمواجهة منتخب افغانستان، ضمن المجموعة الثالثة، على استاد تاسكي بطهران، اليوم، عند الثالثة مساء بالتوقيت المحلي.
وقال المدير الفني للفريق، عبد الناصر بركات، خلال المؤتمر الصحفي الإفتتاحي للتصفيات، إنه يتطلع الى كسب مواجهة افغانستان من أجل... مواصلة المنافسة على التأهل من المجموعة الحالية، مشيراً الى أن جميع المباريات في المجموعة تتطلب جهداً منظماً من أجل الفوز. واعتبر بركات أن جميع الحظوظ متساوية في كرة القدم، وأن اللاعبين مُطالبين ببذل قصارى جهودهم من أجل إثبات أنفسهم وصناعة تاريخ لهم ولبلادهم من خلال المنافسة الشريفة والرجولية على أرض الملعب.
واشار بركات الى أن المنتخب الوطني سيبذل كل ما بوسعه من أجل التأهل عن المجموعة كحق مكتسب لكل فريق يسعى للمنافسة، مشيراً الى أن الوضع الذي يمر به الشعب الفلسطيني يُحتم على اللاعبين العمل لتحقيق إنجاز يسعد ذلك الشعب.
وسيدخل منتخبنا الوطني مواجهة اليوم متسلحاً بالثقة والإرداة من أجل تحقيق الفوز في افتتاح مشاركته الهامة سعياً لضمان التواجد في أحد أكبر البطولات الأولمبية في التاريخ، وذلك عند تحقيقه التأهل من المجموعة الحالية. وسيتأهل الى النهائيات المقررة أوائل السنة القادمة في قطر، صاحب المركز الأول من عشر مجموعات، بالاضافة الى أفضل 5 منتخبات تحقق المركز الثاني، الى جانب البلد المستضيف، لتتنافس لكسب ثلاث مقاعد عن القارة الصفراء، ستتأهل مباشرة الى دورة الالعاب الاولمبية في ريودي جانيرو 2016. وقال لاعب منتخبنا الوطني، عبد الله جابر، إن حلم التأهل الى ريو 2016، يبدأ من المواجهة الاولى أمام افغانستان، مشيراً الى أن عزيمة اللاعبين ستكون حاضرة من أجل الفوز والتشبث بحلم التأهل بالرغم من الصعوبات والفوارق المتعددة التي ستواجه اللاعبين. وأضاف" همتنا عالية دائماً للعمل من أجل الفوز. وهذا ما سنبذل كل جهدنا لأجله اليوم أمام افغانستان".وكان الفريق قد خاض آخر تدريباته الاستعداداية لمواجهة اليوم، حيث عمل الجهاز الفني على تطبيق خطة المباراة واجراء تمارين تكتيكية من شأنها اعطاء اللاعبين الثقة الكاملة قبل مواجهتهم الإفتتاحية في التصفيات.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر