الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 22:35
آخر تحديث: منذ 44 دقيقة
تعرف على قصة الطفل اليهودي مع محمد صلاح
الأربعاء, 25 مارس 2015 - 18:57 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و 4 أيام و 20 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. صلاح يسجل في إيفرتون ويقتحم صراع الهدافين
  2. مسن مشرد يكشف كواليس إنقاذ صلاح له
  3. صلاح في قائمة أفضل 10 رياضيين تسويقا في العالم.. وميسي يتصدر
  4. رونالدو كومان يرغب في ضم صلاح
  5. صلاح يتبرع بـ60 ألف يورو لمساجد فلورنسا
  6. محمد صلاح في تشيلسي مقابل 11 مليون استرليني


دقائق معدودة جمعت طفلا يهوديا باللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، كانت كفيلة بتحقيق أمنية هذا الطفل لمرافقة النجم المصري خلال مباراة روما في إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بملعب الأوليمبيكو. صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، كشفت عن قصة الطفل اليهودي واسمه "ليلو"، الذي رافق صلاح إلى أرضية الملعب.. حيث أكد والد الطفل إن ابنه عاشق لفريق فيورنتينا، وبات مؤخراً أحد عشاق صلاح الذى انتقل للنادي الإ...يطالي فيورنتينا وقدم معه مستوى مميزاً جعله الأحب إلى جماهير الفريق.
والد الطفل قال إن ابنه البالغ من العمر 6 سنوات اختير ضمن الأطفال الذين يرافقون اللاعبين إلى أرضية الملعب، وطلب منه مرافقة صلاح، وفي الملعب طلب الطفل من المسؤولة عن دخول الأطفال لمرافقة اللاعبين أن تجعله يسير مع صلاح، وهو ما حدث بالفعل.
وأضاف، ابني يعلم جيداً أن صلاح رفض مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب، حينما كان لاعباً في صفوف فريق بازل السويسري، لكن هذا الموقف لم يؤثر عليه أو على حبه للاعب المصري.. صلاح لم يكن يعرف أن ابني يهودي، لكنني أردت أن يعرف اللاعب تفاصيل الموقف كاملة، وأنه ساهم في إسعاد طفل صغير.
يشار إلى أن محمد صلاح رفض خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الحديث عن أي أمور متعلقة بالديانات والمعتقدات، وأكد أن تركيزه ينصب على كرة

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر