الأربعاء, 14 إبريل 2021 - 02:51
آخر تحديث: منذ ساعة و42 دقيقة
منافسه رد عليه: الله معنا.. فلن يهزمنا أحد
فقط في غزة.. مدرب يحمّل "الجن" مسؤولية هزيمة فريقه!
الإثنين, 30 مارس 2015 - 18:48 ( منذ 6 سنوات و أسبوعين و 20 ساعة و دقيقتين )

صورة ارشيفيه وفى الاطار مدربى الزيتون وخدمات جباليا

    روابط ذات صلة

  1. قائد الزيتون يوجه رسالة عتاب !
  2. أبو ظاهر يستقيل من تدريب الخدمات
  3. جماهير نادي الزيتون تحيي الذكرى 12 لاستشهاد ابوعمار على طريقتها الخاصة
  4. شاهد .. أهداف وركلات ترجيح مباراة الصداقة والزيتون
  5. الزيتون يكتسح الهلال ويصعد للمربع الذهبى لبطولة أبو شنب التنشيطية
  6. الزيتون يتغلب على بيت حانون الرياضي ويواجه الثوار في النهائي
  7. عدسة .. سعيد الكيلانى .. خدمات جباليا وبيت لاهيا
  8. خدمات جباليا ( 4 ) : ( 0 ) الاستقلال

 

غزة – بال جول

لم تعرف ملاعب كرة القدم الغزية بل الفلسطينية تصريحاً بهذه  الغرابة  يصل الى حد اللامعقول  ، وكل من يقرأ هذه السطور  لابد بأن كما كبيرا من الدهشة  والسخرية ستنتابه بعد معرفة كل الحكاية  ..

فعقب إطلاق صافرة نهاية مواجهة الزيتون وخدمات جباليا عصر أمس الأحد  بفوز الأخير بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى الدرجة الأولى في قطاع غزة ، كعادة إذاعة أمواج الرياضية استضاف مراسلها مدربي الفريقين للتعليق على مجريات ونتيجة اللقاء مباشرة على الهواء ..

خالد الحاج أحمد  المدير الفنى للزيتون لم يصدق انتهاء المباراة بهزيمة فريقه الذى يُقاتل من أجل الظفر باحدى بطاقتى التأهل لدورى الأضواء وسط منافسة شديدة جداً مع عدة أندية لها نفس الطموح .

" الحاج أحمد " المعروف بدماثه خلقه ويلقى احتراماً كبيراً في الوسط الرياضى ، بدا علي حديثه علامات الغضب والإنزعاج الكبير  ،  وعلق على نتيجة المواجهة  ، قائلا : كرة القدم مجنونة فعلاً ، فريقى سيطر بشكل مطلق على مجريات اللقاء من ألفها الى ياءها ، وتقدمنا للهجوم مبكراً وأتيحت للزيتون  ألف هجمة للتسجيل  ولكن لم تنجح كل محاولاتنا وأضعنا فرص سهلة جداً وحقيقة  ، في المقابل الفريق المنافس من هجمة واحدة أحرز منها هدف الفوز  .

مضيفاً : لا أعرف ما السبب وراء ذلك ، ربما يكون " الجن " متواجداً و منعنا وتسبب في عدم اصابة الشباك .

وأردف ، الأهداف التى اضاعها فريقى منها كان المرمى خالى تماما ، لا يعقل أنا كمدرب فريق أول أقوم بتدريب اللاعبين على كيفية احراز الأهداف والمرمى خالى من حارسه .

زال الانفعال والغضب اللذان لازما المدرب " الحاج أحمد " بداية حديثه  ، واستدرك قائلا : " هذه كرة القدم ، قدر الله وما شاء فعل ، لاعبو الزيتون كانوا على قدر المسؤولية قدموا اداء كبير  ، التوفيق لم يحالفهم " .

جبريل عبد النبي المدير الفنى لنادى خدمات جباليا ، بدا واضحاً  من خلال حديثه بأنه كان يقف بجوار مدرب الزيتون واستمع الى ما قاله " الحاج أحمد " ، فجاء رده سريعاً مفتتحاً حديثه : " اذا كان الله معنا ، فمن يفوز علينا ويهزمنا.!

وامتدح " عبد النبى " لاعبوا خدمات جباليا ، لافتاً الى رجولتهم  في الملعب وبانهم كانوا على قدر كبير من المسؤولية ، مؤكداً بأن الإنتصار ثمرة جهود كبيرة من نجوم فريقه اضافة الى وقوف ومساندة جماهيره ومجلس إدارة النادى للاعبين .   

  • الموضوع التالي

    هل كان الهدف الأول لشباب رفح شرعياً؟.. هنا الجواب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر