2024-03-29

العداء ضياء المشهراوي يتوج ببطولة ماراثون الشهداء القادة وعطا الله الوصيف

2020-08-10

غزة-لؤي رجب:

توج العداء ضياء نبيل المشهراوي من فريق المشاهرة بمنطقة الدرج الشمالي ببطولة ماراثون “الوفاء” للشهداء القادة” وقطع مسافة السباق، البالغة 3 كم بزمن  21.57 دقيقة، وحل العداء محمد عطا الله من نادي الدرج الرياضي ثانياً بفارق دقيقتين و56 ثانية، وجاء محمد الجبري من نادي الدرج بالترتيب الثالث  بزمن25.05 دقيقة، تبعه رابعاً حازم الفيومي من نادي التفاح بزمن 33.07 د، واحتل إبراهيم ابو حصيرة المركز الخامس، وقطع مسافة السباق بزمن 28.17 د.

وأقيم اللقاء في ذكرى استشهاد الشيخ القائد الشهيد أحمد ياسين شيخ الانتفاضة، وأحد داعمي المسيرة الرياضية، والدكتور عبد العزيز الرنتيسي، والدكتور إبراهيم المقادمة.

كان السباق، الذي نظمته اللجنة الرياضية في منطقة الدرج في شرق غزة، شارك فيه 164 متسابقاً، بحضور

علاء الدريملي أمين سر نادي الدرج، وأنور عجور أحد الشخصيات الاعتبارية، وزاهر أبو حصيرة مسؤول اللجنة الرياضية، وممثلين عن قوات الشرطة والإسعاف والكشافة.

وانطلق السباق من ميدان الشهداء بمنطقة الدرج، واخترق مناطق الدرج والتفاح والمشاهرة  وصولاً إلى منصة توزيع الجوائز في نادي الدرج، حيث جرى احتفال التكريم.

وفي الكلمة المركزية قال الدريملي  إن السباق يأتي لحث الشباب على العطاء والتنافس فوق ميادين الرياضة المختلفة، وتحدث عن مناقب الشهداء وتشجيعهم للرياضة. وقد جرى تكريم العشرة الأوائل من الفائزين، وتكريم المشاركين والضيوف.