الإثنين, 01 يونيو 2020 - 18:18
آخر تحديث: منذ ساعة و54 دقيقة
الشيخة حصة تعكس هوية الأصالة
الأربعاء, 06 مايو 2015 - 17:53 ( منذ 5 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام و 18 ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. حمى انتقالات اللاعبين بلغت ذروتها
  2. شغب الملاعب مرض فتاك
  3. احذروا مارد شغب الملاعب
  4. ملحمة عمان التاريخية ومبايعة الجماهير العربية
  5. رغم الألم يكبر فينا الأمل
  6. من جداولها يفوح عبق الشهادة

كتب/ أسامة فلفل

الأصالة العربية الشماء التي تمتد جذورها في عمق التاريخ وجيناتها الوراثية الأصيلة المتأصلة يفوح شذى عبيرها ويعطر الكون ويكشف عن هذه الهوية العربية الأصيلة ذات البعد العربي والإسلامي.

هذه الأصالة العربية العظيمة تجلت في بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 سنة التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 20حتى 25 أبريل الحالي فحملت روح التكافل والتضامن والوحدة وشملت الرعاية  الحضانة والمتابعة لكل الوفود الرياضية المشاركة بالبطولة بشكل عام والوفد الفلسطيني بشكل خاص. 

وقوف الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيس اللجنة العليا للبطولة وتوفير كل سبل الراحة والسهر على سلامة وراحة البعثة الرياضية الفلسطينية وشحذ همم الفريق والإشادة بالالتزام والانضباط والتقيد بالنظم واللوائح والقوانين الخاصة بالبطولة التي تحلى بها فريق الواعدات الفلسطيني هو محط اعتزاز وتقدير القيادة الرياضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي اعتبر  هذه المواقف شكل من أشكال دعم الصمود الرياضي الفلسطيني والوقوف صراحة بجانب القضية الفلسطينية.

هذه التصريحات والشهادة من قامة وشخصية مرموقة رفيعة المستوى في مملكة البحرين عن سلوك ومسلكيات المشاركة الرياضية الفلسطينية يعزز من ثقتنا وقدراتنا الرياضية ويعطينا مؤشرا قويا على أننا نسير وفق البرنامج الوطني وفي الاتجاه الصحيح الذي اعتمده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتعزيز ورفع حجم المشاركة على صعيد المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي.

إننا نقدر بالموقف والكلمة هذا الشعور الإنساني والرياضي والوطني للشيخة حصة بنت خالد آل خليفة على هذا الدعم والإسناد العربي الأصيل لمنتخب الواعدات.

إننا في فلسطين نعبر عن اعتزازنا للحس الوطني العالي والعواطف النبيلة والمشاعر الجياشة اتجاه شعبنا الفلسطيني ومنظومته الرياضية فهذه المواقف الأصيلة ليست غريبة على مملكة البحرين التي عبرت وباستمرار على مدى وعمق الروابط الراسخة والثابتة والأزلية التي تجمع الشعب العربي الفلسطيني وشقيقه البحريني.

ختاما...

إن رسم ملامح جديدة للكرة النسوية الفلسطينية هي أحد أهم القضايا التي توليها القيادة الرياضية الفلسطينية جل اهتماماتها وتعمل على كافة المستويات من أجل تحقيق ذلك لخلق حالة رياضية فلسطينية متوازية فيها الرقي والتطور والإبداع والاحترافية لتحقيق مشروع النهضة وتعزيز وتثبيت المشاركة والإنجازات الرياضية على الخارطة العالمية الرياضة.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر