الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 17:26
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 12 دقيقة
بلاطة و اهلى الخليل صراع كبير على كأس فلسطين
الجمعة, 08 مايو 2015 - 03:08 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و يوم و 23 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعرف على الجندي المجهول وصاحب البصمة المعطاء لسد العجز بفريق بلاطة
  2. تغيير المدربين مسلسل لا يتوقف في دوري المحترفين
  3. بلاطة يستعيد توهجه وهلال القدس يواصل غيبوبته !
  4. تعادل ايجابي بين السموع بلاطة ، وسلبي لـ "دورا "والثقافى
  5. شاهد ترتيب فرق دوري المحترفين مع انتهاء الجولة الاولى
  6. جدعان بلاطة يدعمون صفوفهم بمدافع ومهاجم
  7. توقيغ ابو حبيب وعقاب ومساعد على كشوفات بلاطة
  8. عدسة .. أشرف عابد : بلاطة تسحق أم طوبا
  9. مركز بلاطة ( 3 ) : ( 2 ) شباب الظاهرية

يلتقي على استاد الشهيد فيصل الحسيني، فريقي مركز شباب بلاطة، واهلي الخليل، في نهائي كاس فلسطين لأندية الضفة الغربية، في ختام الموسم الكروي الجمعة.

ويتطلع كل فريق إلى احراز أول القابه الرسمية، بعد طول انتظار، ففريق بلاطة حاول هذا الموسم جمع الثنائية " الدوري والكاس"، حيث خسر لقب الدوري لصالح شباب الظاهرية، بينما يريد تعويض ذلك بلقب الكأس.

في الجهة المقابلة، فإن فريق أهلي الخليل، بقيادة مديره الفني الإيطالي "ستيفانو كوزين" ومساعده الإيطالي أيضا "لوجا" يتطلع للفوز باللقب من اجل التمثيل الآسيوي.

على أي حال ينتظر أن يكون اللقاء مثير للغاية، فكل فريق يريد تعويض موسمه بلقب الكأس.   

وفي السياق ذاته، عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الخميس، في مقره بضاحية الرام، إجتماعا حول آخر الترتيبات المتعلقة بإقامة نهائي كأس فلسطين للموسم الحالي.

وحضر الاجتماع عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومسؤولي اللجان المنظمة للحدث وممثلين عن فريقي بلاطة وأهلي الخليل.

وأكد حجة خلال الإجتماع على أهمية هذا اللقاء الذي يعتبر تتويج لنهاية موسم حافل بالإنجازات الرياضية في ضل قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والذي يجمع بين ناديين عريقين.

وأشار حجه إلى أن هذا الإجتماع الذي عقد بحضور ممثلين عن إدارة الناديين والأطراف الرسمية التي تشرف على المباراة المكونة من ممثل عن الشرطة الفلسطينية، وممثل عن الخدمات الطبية والحكام والإعلام، والذي قام الإتحاد خلاله بشكل عام بالتاكيد والإلتزام بالتعليمات والضوابط الرسمية الخاصة بالمباريات من أجل إخراج هذا اللقاء بأبهى صورة وبما يليق بالرسالة الرياضية الفلسطينية وعظمة هذا الشعب وكبريائه.

من جانبه أشار ماهر حرب أمين سر نادي مركز بلاطة الى أن النادي أكمل جميع الاستعدادات من الناحية الإدارية والمالية والفنية والجماهيرية،  مؤكدا أن مركز بلاطة وجماهيره يعيشون عرس كروي جماهيري والجميع تواق لتكرار ما حققه بلاطة قبل عشرين عاما عندما توج بالبطولة الأولى للكأس عام 1996، خاصة أن النادي يمر بفترة جيدة وذلك بعد حصوله على وصافة دوري جوال للمحترفين الموسم الحالي.

أما كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل فقد قال:" أتمنى أن نقدم مباراة تليق بسمعة فلسطين ونبارك للفريق الفائز سلفا باللقب.

وأوضح الشريف أن الفريق منتظم بتدريباته ويمر بحالة من الاستقرار على جميع المستويات، وقد تم توفير كادر تدريبي إيطالي ومحلي وبوجود طبيب إيطالي متطوع من أجل الوقوف على إستعدادات اللاعبين ولياقتهم.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر