الإثنين, 21 أغسطس 2017 - 07:29
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
التاريخ ... يقف لك احتراما
    أسامة فلفل
    الأحد, 24 مايو 2015 - 00:43 ( منذ سنتين و شهرين و 4 أسابيع و 21 ساعة و 45 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد

 

المواقف الوطنية الصلبة التي تسجلها القيادة الرياضية الفلسطينية في هذه المحطة الاستثنائية قبل اجتماعات كونغرس الفيفيا في زيورخ  نهاية الشهر الحالي لم تسجل من أجل الاستهلاك المحلي والتسويق والإعلام ، إنها تكتب بملاحم التضحية والبطولة وتصاغ بالأصالة الوطنية وبالصمود الأسطوري لكسر شوكة الاحتلال ولجمه وإدانته أمام العالم الصامت والساكت على جرائمه ولوقف الإجراءات القمعية بحق الرياضة والرياضيين في الوطن فلسطين.

إن الإستراتيجية الوطنية المحكمة التي يحملها ربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب لاجتماعات كونغرس الفيفيا القادم هدفها الوحيد والمركزي تجميد عضوية الكيان الصهيوني وطرده وإدانته وفضح ممارسته العنصرية وعزله دوليا وكشف اللثام عن سلوكه الذي يتنافي مع الميثاق الاولمبي والقوانين الدولية.

إن التاريخ يؤكد على دور الإعلام الرياضي وأهميته في هذه المرحلة في تجيش كل الإعلاميين الرياضيين في وطننا العربي الكبير وتوسيع الدائرة مع الدول الصديقة والمناصرين لشعبنا ومنظومته الرياضية لإعطاء هذا الحدث زخما وبعدا وطنيا ورياضيا.

إننا نناشد اليوم ومن على هذا المنبر الحر منبر جريدة الأيام إخوتنا وأشقائنا الإعلاميين الرياضيين العرب بالوقوف صفا واحدا مع إخوانهم الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين لكشف وتعرية الاحتلال وسياساته العنصرية المتطرفة بحق شعبنا الأعزل ومنظومته الرياضية.

اليوم ومن قلب التحديات تكتب القيادة الرياضية الفلسطينية ومعها الكل الرياضي الفلسطيني بداية جديدة لتاريخينا الرياضي العظيم حيث يقدم من خلالها نموذج وطنيا رياضيا عظيما في التضحية والبطولة في معركة البقاء والوجود على هذه الأرض الطيبة والمباركة من خلال الدعوة والمطالبة الفلسطينية بطرد إسرائيل من عضوية الفيفيا نظرا لعدم التزامها بالمواثيق الاولمبية وقانون الفيفيا.

هذا النموذج الوطني الأصيل

  • الموضوع التالي

    أتريدونها رياضة ، أم ماذا؟
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    صفقوا لبلاتر الفلسطيني !
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر