الثلاثاء, 02 يونيو 2020 - 20:29
آخر تحديث: منذ 22 ساعة و 24 دقيقة
المغازي .. الرجال عند وعدهم
الإثنين, 25 مايو 2015 - 00:36 ( منذ 5 سنوات و أسبوع و يومين و 13 ساعة و 53 دقيقة )

محمود فرج

    روابط ذات صلة

  1. الحاج أحمد : خدمات المغازي من يحدد بطل الدورى !
  2. شاهد .. البوم صور خدمات رفح والمغازى
  3. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  4. شاهد .. أهداف انتصار المغازى على خدمات خانيونس
  5. " أبو طير " يوقع على كشوفات انضمامه لخدمات المغازى
  6. رامز حسن ونادر حمودة يشدوان ابتهاجا بصعود المغازى
  7. عدسة سرحان حسن .. مواجهة الاستقلال والمغازى
  8. المغازى يسترد مكانه فى الممتاز بفوز شاق على الحوانين
  9. أفــراح الـمغازي تـمــلأ كــل مــكـان

كتب -  محمود فرج

المعجزات يصنعها الإصرار والتحدي، والصعاب لا يتجاوزها إلا الشجعان ،والظروف لن تكون مقياس للمرحلة إذا غاب الخوف وسيطر الطموح ،والرجال عند الشدائد والمعادن، الأصيلة تلمع تحت قسوة الشمس الحارقة، كذلك أنتم يا أبناء مخيم الفاتحين أذكركم يوم قلتم دون تردد لن نتخلى عن جمهورنا وسنعيد له فرحته مهما تغيرت بنا الموازين نعم اذكر جيدا تلك اللحظات الأليمة التي عشتموها يوم غادرتم الأضواء والدموع تحرق وجناتكم. أذكر جيدا تلك الساعات العصيبة التي مررتم بها ولكن أكثر ما علق بذهني يومها كلمة قالها رجال المغازي جاءت على لسان القائد وملك النص سعيد أبو ظاهر "لن نتخلى عن النادي وسنلعب له حتى نعيده لمكانه الطبيعي" ،رافضا كل الإغراءات الاجتماعية والمادية ليعبر هو وزملاؤه عن أسمى وأنبل صور الوفاء والمحبة. ولعل ذكري لكلمات أبو ظاهر جاءت على سبيل المثال لا الحصر فكل لاعبي المغازي كانوا عند الوعد وكل محبي خدمات المغازي من جماهير وكادر رياضي ومجتمعي وثقافي أيضا كانوا عند الوعد بثباتهم والتفافهم حول المؤسسة الأعرق والأجدر، إن مكونات المنظومة كلها كانت عند ذلك الوعد على رأسهم مجلس الإدارة والإشراف الرياضي والإدارة الكروية والجهاز التدريبي واللاعبين وجمهور يحجب الشمس حبا وأملا.

كل الكلمات لا تكفي لنعبر لكم عن مدي فرحتنا بتحقيقكم هذا الوعد الذي كان حلم الغائبين عنا لنتذكرهم اليوم بألم ونتمنى لو كانوا معنا اليوم لننظر لتلك العيون وقد عادت لها دموع الفرح من جديد نعم وان غيبتكم الأمواج فأنتم فالقلوب ولكم نهدي كل عبارات المجد باسمك مجد إسماعيل ونسعد بذكركم كما كان يسعدنا محمد السعايدة، ونقول غابت عنا حلاوة التمر بغيابكم يا شيخ تامر ففرحتنا منقوصة والأمل موجود وننتظركم بفارغ الصبر.

ملامح البطولة كانت حاضره منذ البداية ولعل من أبرزها الروح الذي كان يتمتع بها اللاعبين خلال تلك المرحلة حتى أن لاعبي التعزيز من خارج المخيم عبروا عن هذه الروح بكل جداره بالإضافة للحنكة الكروية لدى المدير الفني نادر النمس ومساعده أخي تامر أبو ظاهر "أبو إبراهيم" والإخلاص الذي يحمله سامي أبو ظاهر مدير الكره بالنادي والعطاء الذي يقدمه فوزي أبو حبل المشرف الرياضي والاهتمام الكبير بفريق الكره من مجلس الإدارة وعلى رأسه احمد النشوي. ملامح البطولة وجدت عندما التف أبناء المخيم بكل ألوانهم وطبقاتهم وصغيرهم وكبيرهم حول الفريق ودعموه وجدت في حناجر الجماهير الذين لم يتوانوا في الزحف خلف الفهود بكل ساحات المواجهة. نعم وجدت عندما أخلصتم النية بوعدكم ووفيتم لذلك أنت أهلا لها ومكانكم بين الكبار فلا تتخلوا عنه مرة أخرى واجمعوا الشمل ولتعم الأفراح وتعود الليالي الملاح

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر