الأربعاء, 26 فبراير 2020 - 18:52
آخر تحديث: منذ ساعة و49 دقيقة
ظاهر .. تأهل شباب جباليا مكسب للدوري الممتاز يجب ان نحافظ عليه
الثلاثاء, 26 مايو 2015 - 11:48 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و يومين و 8 ساعات و 33 دقيقة )

عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا

    روابط ذات صلة

  1. شباب جباليا يفوز على الأهلي ويرسله لدوري الدرجة الأولى
  2. خدمات رفح يفوز على شباب جباليا ويقترب أكثر لحسم لقب الدوري
  3. شباب جباليا والشاطئ يحتكمان إلى التعادل الإيجابي في الدوري الممتاز
  4. الهلال وشباب جباليا يتقاسمان النقاط بتعادل إيجابي
  5. اكتمال عقد المتأهلين لدور الـ 16 بعد صعود 4 أندية جديدة
  6. تعادل الثوار والعميد وتوقف لقاء الشجاعية مع الطواحين
  7. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  8. هدفي شباب جباليا في مرمى الأهلي
  9. هدف فوز شباب خانيونس على شباب جباليا
  10. عدسة سعيد الكيلاني .. الثوار يعمقون جراح الاهلي بثلاثية
  11. شباب جباليا يحسم موقعة جاره الخدمات بثنائية
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. ديربي الشمال ينتهي بالتعادل الايجابي

بال جول _ فهد محمد

بالرغم من الوعكة الصحية التي المت به قبل الاعلان الرسمي ، عن تأهل فريق شباب جباليا الى الدوري الممتاز  ،  الا ان المؤسس الأول ، ورئيس مجلس ادارة النادي الحاج عيسى ظاهر واكب افراح الصعود والتأهل ، من قلعة الثوار بعد تعذر وصله الى الملعب ، واستقبل ابناءه الحائزين على المركز الاول ، والصاعدين الى دوري الكبار من جديد .

وفي هذا المقام يقول ظاهر الصعود الى الدوري الممتاز ، لم يكن بمحض الصدفة أو وليد البطولة ، بل جاء نتيجة خطة عمل ، وتخطيط سليم منذ سنوات عديدة ، عمدنا من خلالها تجهيز فريق كرة قدم من ابناء النادي قادرين على المنافسة ، في كافة البطولات التي يخوضوها . ولعل البرهان على ذلك منافسة الفريق في البطولات الثلاثة الاخيرة التي لعب فيها ، سواء درجة اولى او ممتازة ، وهذا بشهادة الجميع .

واعتبر ظاهر تأهل فريق شباب جباليا من جديد ، مكسب كبير للدوري الممتاز وكرة القدم الغزية والفلسطينية ، لان الفريق اثبت في السابق انه قادر على  خلق حالة تنافسية مثيرة ، شاهدناها في بطولة الممتاز قبل الموسم الحالي ، عندما ظل مقاتلاً على البقاء حتى الجولة والنفس الاخير ، ولما يمتلكه مجموعة من اللاعبين المميزين ، لا يقلون شأناً عن أقرانهم في فرق الدوري الممتاز ، بالاضافة الى انه الممثل الوحيد لمحافظة الشمال في البطولة .

وأضاف ظاهر الصعود يفرض علينا في مجلس الادارة تحدياً جديداً ، لأن مهمتنا القادمة ستكون الحفاظ على بقاءه في الدوري الممتاز ، وهذا يتطلب تظافر جهود الجميع من مجلس ادارة ، ولاعبين ومدربين ، وجماهير ، مشيراً الى ان عدم المحافظة على هذا الانجاز ، يعني اننا غير جديرين في مجلس الإدارة ، وغير أوفياء للنادي وحتى لمحافظة الشمال .

وتابع في السابق كانت الحجة والذريعة قلة خبرة الفريق في البطولة الاقوى على صعيد قطاع غزة ، ولكن اليوم وبعد اكتسابها على مدى السنوات السابقة ، لا مكان " للمبررات "  .

وعن اللاعبين وهل النادي سيعزز في الفترة المقبلة بلاعبين سوبر ، وعلى مستوى الطموح ، أكد ظاهر على ان التضخم السابق في عدد اللاعبين ، لم يكن مجدياً ، وبالتالي التعامل مع اللاعبين سيكون وفق أسس ولائحة تنظم شؤونهم ، وسيكون التعاقد وفق احتياجات الفريق ، وفي بعض المراكز ، وهذه مهمة الجهاز الفني بالفريق صاحب الكلمة الاولى .

وتطرق رئيس النادي للصعوبات المادية التي يعاني منها النادي ، مؤكداً على ان الظروف اختلفت كثيرا عن السابق ، وباتت متطلبات الفرق الرياضية والألعاب التي يمارسها النادي كثيرة ، وتحتاج الى موارد مالية لابد من تنظيمها ، وهذا يحتاج الى خطة عمل باتجاهين ، دعم الفرق الرياضية المختلفة من جانب لاستمرار فعاليتها ، وتقنين وسداد بعض الديون المتراكمة على النادي .

  • الموضوع التالي

    هل كان الهدف الأول لشباب رفح شرعياً؟.. هنا الجواب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر