الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 21:16
آخر تحديث: منذ 24 دقيقة
اهلي القدس وحطين النابلس في صدارة دوري الاولى السلوي
الجمعة, 05 يونيو 2015 - 16:11 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 3 أيام و 14 ساعة و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. أهلي القدس يتوج بطلا لدوري الأولى على حساب حطين
  2. الاثنين ختام دوري اولى السلة
  3. جدول الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة
  4. صرة يثبت نفسه بالدرجة الاولى لكرة السلة عبر بوابة الطائفة السامرية
  5. رامين يعبر طوباس وبيرزيت يتفوق على بيت جالا بصعوبة
  6. السيلة الحارثية تودع الأولى بهزيمة امام الراعي وقلنديا يعذب دلاسال القدس بدوري جوال

رام الله بسام ابو عرة ووجدي الجعفري واصل فريقا حطين واهلي القدس صدارتهما لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة في طريقهما للتاهل للدوري الممتاز بعد فوزهما الخميس على اسلامي بيت لحم والاخوة طوباس ، المباراة الاولى لم تجر لاعتذار الاسلامي عن اللقاء والحضور ليخسر المباراة اداريا لصالح فريق حطين النابلسي فيما فاز فريق اهلي القدس على الاخوة طوباس بنتيجة 78 نقطة مقابل 56 ، ليدنوا فريقا حطين والاهلي من منصة التتويج، والعودة لدوري الاضواء ،وستكون مباراتهما الفيصل بينهما لترتيب المراكز والى تفاصيل اللقاء.

جاء لقاء الاهلي وطوباس جيدا وبالذات من الاهلي الذي قدم مباراة قوية وجيدة المستوى برع فيها اللاعبون كثيرا في جملهم الفنية الفردية والجماعية استحقوا بعدها الفوز الكبير على طوباس واكدوا جدارتهم بالعودة للدوري الممتاز بعد فوزهم بكافة مبارياتهم بالعلامة الكاملة .

وجاء الربع الاول اهلاويا مقدسيا بكل شيء فقد سيطر فريق الاهلي على مجريات الربع سيطرة كاملة من خلال اغلاق منطقة الدفاع والتركيز على الهجمات من العمق واختراق سليم لسلة طوباس والتصويبات الناجحة من الاطراف بفضل التفاهم بين رائد دياب ومهدي عيد ونبيل نصر وعمار بغدادي ورامي البكري فكان الفريق المقدسي موفقا في كل شيء.

فريق طوباس حاول ايقاف حماس لاعبي الاهلي والحد من هجماتهم بغية تعديل النتيجة التي كانت لصالح الاهلي منذ البداية فحاول احمد عقاب وبركات دراغمة وبراء سريس  وياسر ابو محسن  واحمد سعيد تقليص النتيجة دون طائل حيث انتهت للاهلي 23 مقابل 13 .

وفي الربع الثاني تراجع اداء الاهلي كثيرا فيما لم يقدم فريق الاخوة المستوى المطلوب هو الاخر فكان الربع الثاني مملا لعدم وجود فنيات ولا هجمات ولا سكورات وانتهى الربع لطوباس 11 -10  .

الربع الثالث : عاد الفريقان لاجواء اللقاء من جديد ولعبوا ربعا قويا ومنافسة ندية وهجمة بهجمة ففريق الاهلي يريد الفوز وعدم الوقوع في مطب طوباس  من اجل بقائه متصدرا بالعلامة الكاملة وفريق طوباس يريد الفوز حتى يحسن من مركزه بالدوري فكان الربع متكافئا مع تفوق بسيط للاهلي وانتهى لمصلحة الاهلي 24 مقابل 19 .

الربع الرابع: واصل فريق الاهلي هوايته بالتسجيل وخاصة ثلاثيات رائد ذياب وعمار بغدادي وتالق مهدي عيد ونبيل نصر ومهدي يوسف  ورائد البكري وكريم ابو لبدة الذي برع كثيرا  وعمر السمان بينما تالق من طوباس احمد عقاب وبراء ابو سريس وبركات دراغمة وياسر ابو محسن وانتهى الربع اهلاويا 21 مقابل 14 والنتيجة الاجمالية 78 نقطة مقابل 56 .

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر