الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 12:33
آخر تحديث: منذ دقيقة
حركة فتح اقليم شرق غزة تكرم صائب جندية لحصوله على افضل رياضي
الأربعاء, 10 يونيو 2015 - 02:58 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 4 أيام و 9 ساعات و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً.. صائب جندية مديراً فنياً لبيت لاهيا
  2. صائب جندية : أسباب رئيسة في تراجع نتائج "الشجعان"
  3. جندية يستذكر معركة الدورة العربية ويوجه رسالة هامة للفدائي
  4. الفدائي صائب جندية... أسطورة فلسطين الرياضية
  5. هنية : 2000 دولار لأفضل رياضي بفلسطين
  6. صائب جندية مرشح لتدريب نادٍ كبير في غزة

غزة _ بال جول

أعرب صائب جندية مدرب وقائد المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي اتحاد الشجاعية السابق عن سعادته بتكريمه لحصوله على افضل رياضي فلسطيني في ربع القرن الاخير حسب استفتاء صحيفة الايام.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته حركة فتح بإقليم شرق غزة احتفالا بالانجاز الذي حققه جندية، وذلك بحضور عدد كبير من القيادات ابرزهم ابو ماهر حلس وابو جودة النحال ونهرو الحداد وابو سلام الوادية واسماعيل البحيصي وصلاح ابو العطا وابراهيم ابو الشيخ وجمال عبيد وغيرهم من القيادات الفتحاوية والرياضية والاعلامية.

واضاف جندية ان هذا التكريم غالي على قلبه ويشعره بما حققه من انجازات من نادي اتحاد الشجاعية والمنتخب الوطني، مشيرا الى ان هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا مساعدة ومساندة زملائه اللاعبين والمدربين وادارات نادي اتحاد الشجاعية المتعاقبة واتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب والجماهير العاشقة.

من جانبه أكد علاء مرزوق عضو قيادة اقليم شرق غزة أن اهالي حي الشجاعية جميعا يفتخرون بالانجازات التي حققها الكابتن صائب جندية، والذي وصل الليل بالنهار من اجل الوصول الى اعلى المراتب الكروية.

وقال مرزوق ان الكابتن جندية استطاع باخلاصه وانتمائه واخلاقه العالية ان يشكل نموذجا وقدوة للاجيال القادمة، وهذا التكريم من اقليم شرق غزة هو ابسط تقدير للكابتن جندية وعطاءاته المستمرة.

بدروه استذكر ابراهيم ابو العيش في كلمة اتحاد كرة القدم العديد من المواقف التي تثبت مدى الروح القيادية لدى الكابتن جندية من خلال معاملته مع زملائه اللاعبين وحل مشاكلهم وتلبية طلباتهم وخاصة في المعسكرات الخارجية.

واشار ابو العيش الى الدور الكبير لاتحاد كرة القدم في انجاز كافة المسابقات الكروية بكافة الدرجات في قطاع غزة بنجاح منقطع النظير رغم الصعوبات والعقبات التي واجهها الاتحاد بفعل الحرب الاخيرة والتي دمرت العديد من المنشآت الرياضية.

وفي ختام الحفل الذي قدم فقراته الاعلامي عاهد فروانة تم تقديم الدروع التقديرية للكابتن صائب جندية من المجلس الاعلى للشباب والرياضة والمكتب الحركي الرياضي المركزي واقليم شرق غزة ومنطقة شهداء اجديدة.

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر