الإثنين, 06 إبريل 2020 - 21:08
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 33 دقيقة
تلفزيون فلسطين نجمة انجاز
الأحد, 14 يونيو 2015 - 13:35 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و يومين و 9 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. حمى انتقالات اللاعبين بلغت ذروتها
  2. شغب الملاعب مرض فتاك
  3. احذروا مارد شغب الملاعب
  4. ملحمة عمان التاريخية ومبايعة الجماهير العربية
  5. رغم الألم يكبر فينا الأمل
  6. من جداولها يفوح عبق الشهادة

كتب/أسامة فلفل

انسجاما مع حالة الحراك الرياضي العالية في الوطن ونظرا للمكانة الكبيرة التي تحظى بها بطولتي الدوري والكأس لكرة القدم حيث تتحول نهائيات هذه البطولات في كل موسم إلى كرنفال وطني رياضي كروي تنتظره الجماهير الرياضية بفارغ الصبر لتعيش أحداثه وما يتمخض عنها.

وإيمانا من المسؤولية الوطني والرياضية من القيادة الفلسطينية التي يقف على رأس هرمها اللواء جبريل الرجوب و بتوجهات معالي رياض الحسن رئيس هيئة الإذاعة و التلفزيون لأهمية نقل هذه الأحداث الرياضية بكل تفاصيلها للجماهير التواقة تم إعطاء التوصيات لتلفزيون فلسطين بالنقل المباشر لبطولة كأس القطاع فشاهد الجميع في كل أصقاع الأرض التميز والتفرد في عملية النقل والإبداع والاحترافية المهنية ,فتابع عشاق الكرة المستديرة أحداث القمة الكروية التي جمعت نادي اتحاد الشجاعية ونادي خدمات رفح عبر شاشة تلفزيون فلسطين وفلسطين مباشر حيث شعرت الجماهير بارتياح كبير لهذه الخطوة لاسيما وملعب اليرموك امتلأ منذ ساعات الصباح الباكر.

حقيقة هذه الخطوة الرائدة والناجحة هي نقطة تحول في عالم الإعلام الرياضي تحت قيادة المبدع والمتألق وائل رمانة الذي برع في تحقيق رغبات الجماهير وعشاق الكرة المستديرة في تغطية الحدث الأهم والأبرز للموسم الرياضي.

لقد جذب تلفزيون فلسطين الأنظار وحلق في الفضاء بالتغطية المميزة لأدق تفاصيل القمة واللقاء التاريخي الذي جرت أحداثه بحضور جماهيري غير مسبوق منذ عقود طويلة.

التغطية المباشرة للحدث وبهذا النمط المهني العالي وبكاميرات إضافية شكل نقلة نوعية في إخراج القمة بمظهر يليق بسمعة الإعلام الرياضي والكرة الفلسطينية.

في ذات السياق ظهرت وخلال تغطية لقاء القمة استضافة نخبة من المحللين الرياضيين والإعلاميين مع الزميلين إياد الريس وعاهد فروانة فأضافوا رونقا ومتعة للمشاهدين والمتابعين.

اليوم ينطلق تلفزيون فلسطين ومن قلب المعاناة والحصار يحلق في علياء المجد يحمل للرياضة الفلسطينية والجماهير الرياضية وللإعلام الرياضي الأماني والطموحات الجميلة.

اليوم تلفزيون فلسطين يرتبط اسمه بقلوب الجماهير بعد النجاحات الباهرة التي حققها ولاسيما تغطية الأحداث والمناسبات والبطولات والمسابقات لكافة الألعاب الرياضية والتي كان آخرها بطولة كأس القطاع.

حقيقية القيادة الرياضية لا تدخر جهدا من أجل مواكبة حالة الرقي والتطور وتتابع وترقب باهتمام الأحداث الرياضية الهامة التي تشهدها الساحة الرياضية الفلسطينية وتبدي توجيهاتها بضرورة إبراز حالة الانتشار والازدهار والتوسع التي تعيشها الرياضة الفلسطينية والإعلام الرياضي وما وصل إليه من مكانة متقدمة.

إن كشف رمانة توجيهات القيادة الرياضية وفي إطار المصلحة العليا بأن تلفزيون فلسطين سوف يقوم في بث الأحداث من مواقعها وأماكن انطلاقتها وبشكل فوري ومباشر وبنظام بث تلفزيوني عالي الدقة مع بداية الموسم يعطي إشارة قوية على مدى الاهتمام والرغبة في تحقيق مزيد من التطور والتقدم للإعلام الرياضي الفلسطيني.

في ذات السياق أكد إياد الريس إن الموسم الرياضي القادم سوف يتم منذ انطلاقته تغطية الإحداث و المناسبات الرياضية ولاسيما بطولتا الدوري و ألكاس مباشر وفق منهجية جديدة و حديثة و متطورة بناء على توجيهات القيادة الرياضية وقيادة هيئة الإذاعة و التلفزيون حيث يولي معالي الوزير رياض الحسن اهتماما كبيرا في هذا الاتجاه

ختاما...

لقد رسم تلفزيون فلسطين منهجا إعلاميا جعل منه صرحا ومنبرا ومرآة إعلامية تغذي الروح والفكر وتوعي الجماهير بالثقافة الوطنية والرياضية ويسهم في خلق حالة إعلامية رياضية نوعية فيها الاحترافية والإبداع والتميز.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر