الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:24
آخر تحديث: منذ 45 دقيقة
شباب الخضر ينهي صفقاته بضم الثلاثي حجازى وحساسنة وصدوق
الأحد, 28 يونيو 2015 - 04:23 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و أسبوع و 7 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مسالمة : مواجهة الخضر والسموع لا تقبل القسمة
  2. أبو الطاهر مديرا فنيا للخضر خلفا لفراس ابو رضوان
  3. عدوي يقود الخضر لحسم ديربي بيت لحم مع واد النيص
  4. اسرة نادي شباب الخضر تبارك للاعب رامي مسالمة دخوله القفص الفضي
  5. لجنة تحكيم للبت في مباراة الأمعري والخضر
  6. بيان صادر عن ادارتي ترجي وادي النيص وشباب الخضر
  7. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  8. عدسة .. محمد غيث : الخضر وهلال العاصمة

كتب عنان شحادة:
ابرمت ادارة نادي شباب الخضر ثلاث صفقات بضم كل من اللاعبين: سامر حجازي وفادي حساسنة وعدنان صدوق، القادمين من جبل المكبر، للعب موسم رياضي واحد مع الفريق الاول.
وقال رئيس نادي الخضر خليل العموري ان سياسة النادي تهدف الى تعزيز الفريق الاول ضمن احتياجاته من اللاعبين دون المبالغة، استعدادا لخوض غمار دوري المحترفين للموسم القادم، وهذا كله بناء على دراسة واطلاع من قبل اركان المعادلة الرياضية وعلى رأسها الجهاز التدريبي.
واشار العموري الى ان اللاعبين الثلاثة يعتبرون مكسبا كبيرا للفريق، ويراهن عليهم كثيرا وسيكونون اضافة نوعية لما يتمتعون به من مستوى واداء كبيرين بشهادة كل المتابعين لمسيرة الكرة الفلسطينية، مؤكدا ان الفريق بهذه الصفقات يمكن القول انه أنهى عملية تعزيز الفريق بعد التعاقد مع الاخوين مراعبة والمهاجم علي عدوي والمدفعجي كامل جبارين والحارس انس ابو سيف، والتجديد لكل من باسم المحسيري ورامي مسالمة وخليل عيسى وحازم الريخاوي.
من جانبه، وصف المدير الفني للفريق فراس أبو رضوان انضمام الثلاثي حجازي وحساسنة وصدوق، بالرائع جدا والفريق بحاجة لخدماتهم كونهم يجيدون اللعب في مراكز عدة وهذا المكسب الحقيقي بمعنى «جوكر».
وتابع أبو رضوان: انطلقنا، السبت، في تدريبات الفريق، وكلي امل ان نكون عند حسن ظن الجميع وفي مقدمتهم رئيس النادي الذي يبذل قصارى جهده من اجل تسخير كل المقومات لانجاح مسيرة الفريق مستقبلا.
بدوره، قال الكابتن حجازي ان فريق الخضر، فريق كبير ومحط انظار واهتمام كل اللاعبين انطلاقا من عراقته وثانيا المصداقية التي يتحلى بها من خلال شخص رئيس النادي العموري.
واشار حجازي الى انه سيعمل بكل ما لديه من قوة لتقديم الافضل وان يكون اضافة نوعية للفريق ومساعدة الفريق الى جانب زملائه الآخرين في مساعدة الفريق في ان يكون رقماً صعباً في الدوري.
اما فادي حساسنة فقال «لم اتردد لحظة في قبول العرض المقدم لي في اللعب بصفوف الخضر وهو حلم لكل لعب، وانا لا اخفي حقيقة انني وقبل مجيئي كنت اكن كل الاحترام لشخص رئيس النادي وهو دافع كبير لي بالقبول والانضمام للفريق».
واكد اللاعب صدوق انه لن يتكلم كثيرا وسيترك ذلك للميدان، مشيرا الى ان فريق الخضر عريق وانه حان الوقت لأن ينافس بجدية على الالقاب وهذا حق مشروع، ونحن سنقدم بما يمليه علي ضميري لكن يبقى التوفيق من عند الله.

المصدر : صحيفة الايام

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر