الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 04:22
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 11 دقيقة
فتح باب تسديد الاشتراكات تمهيداً لانتخابات الشاطئ
السبت, 04 يوليو 2015 - 03:14 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 4 ساعات و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. البحرية يغرق العميد ... والزعيم يتفوق على الثوار
  3. مباريات السبت من الدوري المحلي
  4. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  5. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  6. المنطار والبحرية لا غالب ولا مغلوب والنشامى يعاقب الزعيم
  7. صور انطلاق تدريبات الشاطئ
  8. فرحة البحرية تغمر ملعب رفح
  9. عدسة سعيد الكيلانى .. البحرية تتخطى الهلال

غزة/حسام الغرباوي/

عقدت لجنة تسير أعمال نادي خدمات الشاطئ, اجتماعها الأول مساء الجمعة الموافق 3/7/2015م, في مقر النادي على شاطئ بحر غزة, تناولت فيه عدة مواضيع خاصة بالنادي, إلى جانب توزيع المناصب الإدارية فيما بينهم حتى يتثني لكل عضو القيام بمهامه.

وجاء توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي:- " عماد التتري القائم بأعمال رئيس النادي, و حسين شاهين القائم بأعمال أمين الصندوق, و هاني الطناني القائم بأعمال أمين السر, و د. عميد عوض و د. رمزي القرم القائمين بأعمال الإشراف الرياضي بالنادي.

و حددت اللجنة خلال الاجتماع موعد تسديد الاشتراكات لأعضاء الجمعية العمومية للنادي, حيث تبدأ من صباح السبت الموافق 4/7/2015, وتستمر حتى مساء الاثنين 20/7/2015, من الساعة العاشرة والنصف مساءاً حتى الثانية عشر منتصف الليل, عند عضو اللجنة حسين شاهين , مع العلم أن رسوم الاشتراك 20 شيقل, عن العام 2015, مع مراعاة إعفاء الاشتراكات عن العام الماضي 2014.

وقال عماد التتري القائم بأعمال رئيس النادي, أن مهمة لجنة تسير الأعمال هي المحافظة على الإرث الرياضي والتاريخي للنادي حتى تسليم المجلس إلى إدارة منتخبه, مبيناً أن اللجنة ستبقى في حالة انعقاد مستمر من أجل ترتيب كافة الأوراق تحضيراً للانتخابات.

و أوضح التتري أن باقي الإجراءات الخاصة بالانتخابات من تحديد موعدا لفتح باب الترشح والطعون سيتم الإعلان عنه فيما بعد, لافتاً إلى أن مدة اللجنة المكلفة لتسير الأعمال هو شهر من بدأ عملها.

و أشار التتري إلى أن اللجنة ستعمل على ترتيب كافة أوراق الفريق الأول من أجل الظهور بمظهر مشرف في الاستحقاقات القادمة والمحافظة على رونقه بمساندة الحريصين على مصلحة النادي بالتعاون مع د. عميد عوض و د. رمزي القرم.

وطالب التتري كافة كوادر النادي واللاعبين والجماهير بضرورة التواجد في النادي حتى الخروج من هذه الأزمة المحدقة لان هذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع للوصول بسفينة البحرية إلى بر الأمان.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر