2024-04-20

المهاجم داهود عليصات الى صفوف فرسان الجنوب

2021-03-04

         يطا – بال جول – رشاد ابو حميد – وقع اليوم المهاجم “داهود عليصات” القادم من الداخل الفلسطيني على كشوفات نادي شباب يطا الرياضي “فرسان الجنوب”،  بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

          داهود الذي لعب في صفوف كفر كنا وأم الفحم قال ان هذه التجربة الأولى لي في الدوري الفلسطيني وان شالله سوف تكون تجربة ممتازة، وقال لقد بحثت عن فريق لديه هدف وهذا سبب انضمامي الى فريق يطا دون غيره، يطا عنده عالي ولديه هدف واضح في الصعود  للمحترفين، وان شالله سوف يتحقق ذلك بجهود الإدارة واللاعبين، وقال ان كرة القدم مبنية على الانتصارات وان شالله سوف تكون الانتصارات حليفتنا في هذا الموسم.

          رئيس النادي السيد “ياسر سميرات” قال اننا فخورين بضم لاعب مثل داهود الى صفوف يطا، ونتمنى ان يوفقه الله في هذه المشاركة، وقال نحن نعلم ان يدا واحدة لن تصفق ولكن سوف نبذل جهودننا ضم المزيد من اللاعبين المميزين واننا في صدد الإعلان عن أسماء إضافية في كتيبة الفرسان خلال لاساعات القادمة.

          المدير الفني للفريق الكابتن سيمون خير قال الرؤيا في يطا بدأت تتضضح وذلك بفضل المجهود الجماعي للإدارة الجديدة والتي وضعت كل امكانياتها بهدف تحقيق الإنجاز والصعود للمحترفين، وانا اعد جماهير فرسان الجنوب بان الصعود للمحترفين سوف يتحقق باذن الله وبجهود الجميع.