السبت, 16 يناير 2021 - 12:01
آخر تحديث: منذ دقيقتين
سميرات: سعيد بثقة الجماهير .. وشمس البطولات لن تغيب عن يطا
الثلاثاء, 14 يوليو 2015 - 03:29 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و 4 أيام و 11 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الابناء والمركز يتصارعان على بطاقة المحترفين ويطا يصارع الهبوط
  2. الأمعري يبتعد في صدارة "الأولى" بعد فوزه على سلوان
  3. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  4. فوز ناشئي العميد على ناشئي يطا
  5. رئيس نادى شباب يطا : الوصول للمحترفين هدف المرحلة القادمة
  6. بيان صادر عن ادارة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب"

يطا - بال جول - رشاد ابوحميد - أعرب السيد "ياسر سميرات" عن سعادته باختياره رئيسا للجنة التحضيرية لادارة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب" بعد قرار أقليم حركة فتح ومؤسسات مدينة يطا بتوليه المهمة منذ أيام، مشيراً إلى أن الأمر كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له، مشيرا ان انتمائه الى يطا وعشقه لفرسان الجنوب هو من دفعه لقبول تولي هذه المهمة.

          وأكد "سميرات" على جاهزيته لقيادة النادي خلال المرحلة الحالية والتى وصفها بالصعبة للغاية وتحتاج لتكاتف الجميع، لاعبين وجهاز فني، وإدارة وجماهير من أجل فرسان الجنوب، ولاستعادة بريق النادي من جديد ومن ثم استعادة البطولات والعودة الى مصاف المحترفين .

          وقال "سميرات" إنه لم يكن يتوقع اختياره لادارة النادي، مشيراً إلى أن ذلك بسبب ارتباطاته الكثيره، حيث انه لديه الكثير من الاشغال والاعمال، ولم يكن يضع الأمر في حساباته، مؤكداً أنه أحد أبناء يطا المخلصين القادرين علي تلبية كل طلبات بلده في وقت الشدة، مضيفاً أن هذه المهة ستكون مختلفة بالنسبة له.

          وقدم شكره لإقليم حركة فتح في مدينة يطا ولكافة المؤسسات التي اولته هذه الثقة التي يعتز بها، وقال حانت ساعة العمل ونحن الان نعمل بكل طاقاتنا لاستعادة كافة العناصر الرئيسية التي غادرت الفريق، وقد نجحنا في إعادة دينمو الفريف "الكابتن احمد شفيق"، ونحن في صدد الانتهاء من إعادة بقية اللاعبين، كما أننا اعلنا عن حالة طوارئ لكافة أعضاء ولجان الإدارة ومن خلال المدير الفني للفريق الكابتن سيمون خير لاستقطاب عناصر جديدة للفريق سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، موضحاً أنه سيتم عقد الجلسة التدريبية الأولى للفريق اليوم الاثنين على استاد مدينة دورا، ونحن في انتظار تجهيز ملعبنا البيتي استاد يطا في القريب العاجل .

          وأشار إلى أنه لن يواجه أية صعوبات فى استعادة اللاعبين نظرا لانتماء اللاعبين للنادي، ونظرا للجهد الجماعي من أعضاء الإدارة الحالية ونظرا للالتفات الجماهيري والمؤسساتي بجانب الإدارة الحالية الجديدة .

          وأشاد "سميرات" بلاعبي الفريق من أبناء يطا، مؤكداً أن يطا تمتلك تشكيلة رائعة من اللاعبين في كل المراكز والذين نشأوا في أروقة النادي ولديهم روح الانتماء للنادي، مشدداً على علاقته الجيدة بجميع أبناء يطا، ومؤكدا على ضرورة التركيز لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية في صفوف المحترفين .

          وفي سياق آخر، أكد "سميرات" أن العودة لمصاف المحترفين على سلم اولوياتنا في المرحلة الحالية مع التركيز على ضرورة تحقيق الإنجازات في البطولات الأخرى رغم الحالة الصعبة التي مر بها النادي خلال المرحلة الماضية، وقال أن "فرسان الجنوب" يمكنه العوده للمحترفين خصوصاً وأنه لا يعرف المستحيل وسبق له أن حقق هذه المهمة.

          ووجه "سميرات" رسالة شكر فى نهاية حديثه إلى جماهير النادي على الثقة التي أبداها جموع جماهير فرسان الجنوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مباركين ومهنئين له بتوليه المهمة، مشدداً على أن ثقة الجماهير به منحته سعادة بالغة وإصرار كبير لاعادة الفرحة اليهم في القريب العاجل، واختتم "سميرات" عن أمنياته باستعادة انتصارات وبريق فرسان الجنوب خلال الفترة المقبلة وأن يكون عند حسن ظن محبي الفرسان.

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر