الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 03:09
آخر تحديث: منذ ساعتين و 44 دقيقة
استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا
صور | منتخبنا الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الثالث
الخميس, 20 أغسطس 2015 - 14:38 ( منذ 3 سنوات و شهر و 8 ساعات و دقيقة )

جانب من التدريبات

    روابط ذات صلة

  1. الأولمبي الفلسطيني يصعد إلى دور ال 16 في منافسات كرة القدم للآسياد
  2. الأولمبي يواجه هونغ كونغ في آخر لقاءاته بدور المجموعات
  3. الأولمبي الفلسطيني يعتلي الصدارة بالفوز على المستضيف إندونيسيا بهدفين لهدف
  4. الفدائي يلاقي المستضيف إندونيسيا في أقوى مواجهات المجموعة
  5. صندوقة: "حقّقنا انتصارٌ مهم وتركيزنا الآن على لقاء إندونيسيا"
  6. لأولمبي يقلب تأخره إلى انتصار بهدفين لهدف أمام لاوس
  7. تدريبات الأولمبي الجنوب إفريقي على استاد ماجد أسعد
  8. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي
  9. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي

 

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد-اختتم مساء أمس الأربعاء، منتخبنا  الوطني الأولمبي، معسكره التدريبي الداخلي الثالث، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب أسيا للمنتخبات الأولمبية ،والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 30 أيلول/سبتمبر ولغاية 14 تشرين الأول/أكتوبر القادمين، بمشاركة أحد عشر منتخباً (قطر المستضيف، الأردن، السعودية، الإمارات، البحرين، سلطنة عمان، البحرين، اليمن، سوريا، إيران، وفلسطين).

وشهد المعسكرين السابقين للمنتخب فترة اختبارات للاعبين، حيث تم استدعاء خمسون لاعباً، خضعوا إلى ثلاث اختبارات تمحورت في اختبار السعة الهوائية، السرعة، وتحمل السرعة، وبناءً على نتائجها تم انتقاء 29 لاعباً وسيتم تقليص العدد إلى 22 لاعباً عند وضع القائمة النهائية.

وتركزت التدريبات خلال فترة المعسكر على الجانبين التكتيكي والبدني كتمارين الاحماء بالكرة وبدونها، العمل مع الخطوط، ألعاب مصغرة، بالإضافة إلى تمارين التكنيك الفردي والتحمل الهوائي منخفض الشدة.

وقال عبد الفتاح عرار المدير الفني للمنتخب: إن تنظيم بطولة خاصة للمنتخبات الأولمبية غير رسمية تعتبر  خطوة جديدة من نوعها، وفرصة مناسبة لإعداد المنتخبات للبطولات الرسمية، بالإضافة إلى تقييم اللاعبين والوقوف على مستواهم.

وأكد عرار على أن فترة إعداد المنتخب جاءت بظروف صعبة في ظل مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الأول ،بالإضافة إلى فترة أعداد الفرق المحلية واستعدادها للدوري، واستعدادات كافة المنتخبات الوطنية لاستحقاقات قادمة.

وبدا عرار متفاءلاً خاصة في ظل التزام اللاعبين والذي ساعده في تنفيذ خطته التدريبية، مطالباً اللاعبين بضرورة العمل الفردي بشكل أقوى لتطوير مهارتهم  .

من جانبه أبدى اللاعب حازم عبدالله تحمسه بتنظيم مثل هذه البطولات، موضحاً أنها ستكون دافع قوي لهم لتطوير مهارتهم واحتكاكهم مع منتخبات عربية، بالإضافة إلى اكتساب المزيد من الخبرة الدولية.

بدوره أوضح اللاعب عميد مخارسة أن استعدادات المنتخب جيدة، مضيفاً أن المدير الفني يركز خلال التدريبات على الجانب النفسي للاعب بالإضافة للجوانب البدنية والتكتيكية، قائلاً : إن ما يميز المدرب عبد الفتاح عرار قدرته على قراءة عقلية اللاعب وبناء عليه يتم التعامل معه.

 

شاهد: منتخبنا الوطني الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الثالث





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: منتخبنا الوطني الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الثالث
  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر