الأحد, 18 نوفمبر 2018 - 22:19
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 16 دقيقة
صور | الأولمبي يخسر أمام نظيره العُماني في البروفة الأخيرة لغرب آسيا
الإثنين, 28 سبتمبر 2015 - 01:07 ( منذ 3 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 16 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأولمبي الفلسطيني يصعد إلى دور ال 16 في منافسات كرة القدم للآسياد
  2. الأولمبي يواجه هونغ كونغ في آخر لقاءاته بدور المجموعات
  3. الأولمبي الفلسطيني يعتلي الصدارة بالفوز على المستضيف إندونيسيا بهدفين لهدف
  4. الفدائي يلاقي المستضيف إندونيسيا في أقوى مواجهات المجموعة
  5. صندوقة: "حقّقنا انتصارٌ مهم وتركيزنا الآن على لقاء إندونيسيا"
  6. لأولمبي يقلب تأخره إلى انتصار بهدفين لهدف أمام لاوس
  7. تدريبات الأولمبي الجنوب إفريقي على استاد ماجد أسعد
  8. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي
  9. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي

 

مسقط الموفد الإعلامي للاتحاد خسر منتخبنا الأولمبي مساء اليوم الأحد مباراته الودية مع مضيفه العُماني بهدفين نظيفين، على مجمع السلطان قابوس ببوشر في العاصمة مسقط، ضمن معسكره الاستعدادي لبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 أيلول / سبتمبر الجاري وحتي 14 تشرين أول / أكتوبر المقبل.

وكان بإمكان منتخبنا أن يحسم اللقاء في شوطه الأول لكنه لم يستغل الفرص المتاحة، فيما دانت السيطرة في الشوط الثاني للمنتخب العماني بعد التبديلات العديدة التي أجراها، وتعتبر هذه المباراة البروفة الأخيرة لمنتخبنا قبل التوجه غداً الإثنين صباحاً للعاصمة القطرية الدوحة لخوض غمار البطولة اذ يواجه في الافتتاح المنتخب المضيف القطري.

بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيل 4-2-3-1، فدفع المدير الفني عبدالفتاح عرار برامي حمادة في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع من اليمين لليسار وائل الشعراوي ومحمد صالح ووسيم هلون ومحمد الهندي، ولاعبي الارتكاز عدي خروب وسعيد ذياب، وثلاثي الوسط الهجومي المساند مصعب أبوسالم وحمادة مراعبة ومادة مراعبة وإسلام البطران، والمهاجم محمود وادي.

ضغط منتخبنا منذ البداية وأجبر المنتخب العماني على التراجع وكاد أن يفتتح التسجيل مبكراً بعد مرور دقيقتين لكن تسديدة محمود وادي علت العارضة بقليل، ودقيقة واحدة بعدها أنقذ الحارس العماني فريقه من رأسية محكمة لمحمد صالح تطاول لها مستغلاً عرضية سعيد ذياب.

منتخبنا أحكم سيطرته من خلال تضييق المساحات على المنتخب العماني وغابت الفرص عن هجمات المنتخبين مع أفضلية لمنتخبنا في السيطرة، وكاد وادي أن يفتتح التسجيل بعد متابعته لتسديدة مصعب أبوسالم لكنه أهدرها من على مقربة من المرمى عالية جداً.

وشهدت الدقيقة 35 دخول محمد عصفور بدلاً من إسلام البطران، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني أجرى المنتخب العماني تبديلين بهدف استعادة السيطرة على الكرة، وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 52 بعد خطأ دفاعي بسبب عدم التفاهم، لكن الحارس رامي حمادة أنقذ انفراداً صريحاً بالمرمى.

رد منتخبنا كان بعدها ب3 دقائق بهجمة مباغتة كان أساسها استغلال المهاجم وادي لطوله الفارع بتمريرة رأسية لمحمد مراعبة الذي حولها بدوره على الجهة اليمنى لأبوسالم واستقبل عرضيته عدي خروب على مشارف منطقة الجزاء بتسديدة فوق المرمى.

وكان المنتخب العماني الطرف الأفضل في الشوط الثاني من حيث الخطورة والسيطرة واعتمد على التمريرات الطويلة خاصة في الجهة اليسرى لمنتخبنا ، فيما كان تركيز منتخبنا على الكرات الطويلة لوادي، وترجم المنتخب العماني سيطرته لهدف التقدم في الدقيقة 70 بكرة خلف المدافعين وعرضية تابعها أحمد السيامي مستغلاً غياب الرقابة.

ودفع عرار بحازم أبوحماد بدلاً من مصعب أبوسالم في الدقيقة 80، لكن البديل العماني المنذر العلوي نجح في مضاعفة النتيجة بعد دخوله بدقائق مستغلاً مهاراته الفردية، كما اشترك ياسر الصباحين ومهند فنون بدلاً من محمود وادي وحمادة مراعبة في الدقائق الأخيرة، لكن المنتخب العماني حسم المباراة بهدفين نظيفين.

السفير رمضان يزور الأولمبي ويتابع اللقاء

وكان سعادة سفير فلسطين في سلطنة عُمان أحمد رمضان قد زار بعثة منتخبنا الأولمبي عصر اليوم الأحد واطمأن على سير استعدادات الفريق لبطولة غرب آسيا، متمنياً التوفيق لهم في البطولة وتحقيق نتائج ايجابية تليق بسمعة فلسطين الكروية.

وأشاد رمضان بالتنوع الكبير في المنتخب الذي يضم كافة الأطياف من الضفة وغزة والداخل المحتل، كما تابع لقاء منتخبنا مع نظيره العماني ملتقياً اللاعبين بعد اللقاء وشاداً من أزرهم.

شاهد: الأولمبي يخسر أمام نظيره العُماني في البروفة الأخيرة لغرب آسيا





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: الأولمبي يخسر أمام نظيره العُماني في البروفة الأخيرة لغرب آسيا
  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يسحب قرعة دوري الثانية-السبت
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يقرر إطلاق دوري الدرجة الثانية 15 أكتوبر
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر