الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018 - 07:26
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 3 دقائق
صور | الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة العنّابي في غرب آسيا
الأربعاء, 30 سبتمبر 2015 - 03:57 ( منذ 3 سنوات و شهر و أسبوعين و 6 أيام و 22 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأولمبي الفلسطيني يصعد إلى دور ال 16 في منافسات كرة القدم للآسياد
  2. الأولمبي يواجه هونغ كونغ في آخر لقاءاته بدور المجموعات
  3. الأولمبي الفلسطيني يعتلي الصدارة بالفوز على المستضيف إندونيسيا بهدفين لهدف
  4. الفدائي يلاقي المستضيف إندونيسيا في أقوى مواجهات المجموعة
  5. صندوقة: "حقّقنا انتصارٌ مهم وتركيزنا الآن على لقاء إندونيسيا"
  6. لأولمبي يقلب تأخره إلى انتصار بهدفين لهدف أمام لاوس
  7. تدريبات الأولمبي الجنوب إفريقي على استاد ماجد أسعد
  8. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي
  9. عدسة خليل الرواشدة .. "البافانا بافانا" يتجاوز الفدائي بهدف ذاتي

الدوحة – الموفد الإعلامي للاتحاد – تتجه الأنظار غداً الأربعاء لمتابعة مواجهة منتخبنا الوطني الأولمبي مع ضيفه القطري في الافتتاح الرسمي لبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية بنسختها الأولى على ستاد لخويا في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القدس.

وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلاً على مباريات العنّابي القطري المستضيف بأن تكون جميعها في تمام 7:30 فيما تقام بقية مباريات منتخبنا مع اليمن والأردن في تمام 4:30 عصراً.

وأنهى منتخبنا استعدادته مساء اليوم الثلاثاء بحصة تدريبية أخيرة ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة عبدالفتاح عرار على الجانب الهجومي والدفاع الوسطي واضعاً الرتوش الأخيرة قبل مواجهة الغد.

أبووردة ينضم للأولمبي

وشارك اللاعب محمود أبووردة في تدريبات اليوم بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وهو ما يشكل إضافةً قوية لتشكيلة منتخبنا التي تواجه 3 منتخبات متأهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر 2016.

وبدا أبووردة سعيداً بانضمامه للمنتخب الأولمبي رغم تأخر التحاقه، مشيراً أن تمثيل المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها السنية يعد شرفاً كبيراً يحتم عليه بذل قصارى جهده لرفع اسم فلسطين.

وعقدت اللجنة المنظمة ظهر اليوم الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة وتقرر خلالها أن يرتدي منتخبنا القميص الأبيض فيما سيلعب المنتخب القطري باللون العنّابي.

واستعرضت اللجنة المنظمة القوانين الخاصة بالبطولة وركزت على جزئية التأهل كأفضل ثان ليرافق المنتخبات المتصدرة للمجموعة، موضحةً أنه سيتم إلغاء نتائج صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى لتساوي الفرص وتحديد المتأهل بناء على عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة.

عاصي والحلبي يمثلان فلسطين تحكيمياً

يشارك الحكمان جواد عاصي "الساحة" وأمين الحلبي "المساعد" في تحكيم مباريات بطولة غرب آسيا، ونجح الحكمان في اجتياز الاختبارات البدنية، ومن المقرر أن يتم تحديد المباريات التي سيشارك في تحكيمها عاصي والحلي صباح الغد.

المؤتمر الصحفي...

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالفتاح عرار أن هذه البطولة تعتبر تحضيرية في مشوار إعداد منتخب للمستقبل للمنافسة والتأهل للألعاب الأولمبية المقبلة علاوة على تجهيز جيل من اللاعب يعتبر رافداً للمنتخب الأول، وهو ما يبرر اختيار عدد كبير من اللاعبين الشبّان.

وأكد عرار على أهمية البطولة للوقوف على مستوى اللاعبين في ظل فترة إعداد قصيرة وصعوبات بانضمام بعض اللاعبين من قطاع غزة، مؤكداً على أن طموح الفريق الوصول لأبعد نقطة وتحقيق اللقب باعتبار حق مشروع لكافة المنتخبات المشاركة.

فيما أكد مدربو منتخبات المجموعة الأولى "قطر، الأردن، اليمن" على أن الهدف من البطولة يرتكز على  الاستعداد لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في شهر كانون الثاني المقبل في قطر، بالوقوف على جاهزية منتخباتهم قبل الدخول في غمار النهائيات.

الرجوب وغنام يزوران بعثة المنتخب

زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسعادة سفير فلسطين في قطر منير غنّام بعثة منتخبنا المتواجدة في مقر إقامتها بفندق "هوليدي فيلا" مساء أمس الإثنين للاطمئنان على جاهزية المنتخب وآخر استعداداته قبل مواجهة المنتخب القطري.

وأكد الرجوب على أهمية الظهور بمستوى مشرف من الناحية الفنية والأخلاقية، متمنياً التوفيق لمنتخبنا في البطولة ومقارعة منتخبات الدول المجاورة.

 

شاهد: الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة العنّابي في غرب آسيا





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: الفدائي الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة العنّابي في غرب آسيا
  • الموضوع التالي

    تعادل مثير بين الصداقة وشباب رفح
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يسحب قرعة دوري الثانية-السبت
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر