السبت, 25 مارس 2017 - 04:53
آخر تحديث: منذ ساعتين و 14 دقيقة
-->
رســــــائــل قــصـــــيرة
    محمد سدر
    الخميس, 08 أكتوبر 2015 - 01:36 ( منذ سنة و 5 شهور و أسبوعين و يومين و 16 ساعة و 46 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. رسائل قد تصل!
  2. لماذا يعشقون هذا الرجل ؟
  3. الــعــــميد الــذي أعــشــــقه
  4. رسائل قد تصل
  5. الإعلام الرياضي الرسمي
  6. اصرار قائد


اتحاد كرة السلة .. ما حققه منتخبكم السلوي اكبر انجاز رياضي فلسطيني حتى الان في لعبة جماعية ،كل الاحترام والتقدير والى الامام .
اللواء الرجوب .. اصرارك وتصميمك على اقامة مباراة منتخبنا مع السعودية على ارضنا يؤكد على انك الشخص المناسب في المكان المناسب ، نحن خلفك حتى تستعيد كل حقوقنا الرياضية المسلوبة .
معلق مباراة منتخبنا للناشئين والامارات .. احيانا كثيرة كنت اشعر بانك مشجع للمنتخب وليس معلقا ، يجب ان تفصل بين الامور المهنية والعاطفية، بشكل عام انت مشروع معلق ناجح .
اتحاد كرة الوسط.. انتهاء دوري الدرجة الثالثة كان مثاليا ويحسب لكم وخصوصا للجندي المجهول خالد الصياد رئيس لجنة المسابقات فهو مهندس الانجاز .
احد الاعلاميين..العودة الى احضان الشرعية الرياضية خطوة سليمة ولكن لا ندري هل كانت بعد اعتذار ، ام بعد الثبات على الموقف؟
منتخب الناشئين .. فشلكم في التأهل بعد كل هذه المعسكرات والاستعدادات يتحمله المدرب وقبله اتحاد كرة القدم الذي على اختياره للمهمة وهو ليس كفأ لها .
منتخب الشباب .. خسارة الامارات بخماسية كانت مؤلمة سببها الرئيسي الثقة الزائدة عند بعض اللاعبين ووصولها لحد الغرور ،بالاضافة الى ضعف الامكانيات الفردية لبعض المدافعين .
المنتخب الاولمبي..الفوز على الاردن غطى نوعا ما على خسارتي قطر واليمن وان كنا نتوقع افضل مما كان .
المنتخب الاول .. الفوز اليوم على تيمور الشرقية سيعيد الامل للشارع الرياضي في منتخباته الوطنية ، ورسالة دعم كبيرة للقيادة الرياضية في حربها على تثبيت حقنا في ملعبنا البيتي.
ايمن صندوقة .. عدم التأهل لنهائيات اسيا لا يقلل من قيمتك كمدرب محترم له مكانته في الساحة الرياضية ومستقبله مشرق .
الاجهزة الادارية للمنتخبات الوطنية .. كل الشكر والاحترام ولكن هذه المناصب بحاجة الى اشخاص بمواصفات معينة ، قادرة على تأدية المهمة دون اخطاء والخبرة مطلوبة بالاضافة الى التمتع بشخصية قيادية .

  • الموضوع التالي

    أتريدونها رياضة ، أم ماذا؟
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    صفقوا لبلاتر الفلسطيني !
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر