الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 01:59
آخر تحديث: منذ ساعتين و 36 دقيقة
المجموعة الثامنة بدوري الأبطال
فالنسيا يعبر جينت بصعوبة وليون يسقط امام زينت
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 - 23:58 ( منذ 4 سنوات و 4 أسابيع و يوم و ساعتين و )

    روابط ذات صلة

  1. فالنسيا يستعيد توازنه في الليجا بالفوز على إسبانيول
  2. ليل يصعق فالنسيا بهدف تعادل قاتل في دوري الأبطال
  3. أتلتكو مدريد يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام فالنسيا
  4. فالنسيا يكبد بلباو خسارته الأولى في الليجا
  5. فالنسيا يهزم تشيلسي وأياكس يقسو على ليل في الأبطال
  6. برشلونة يقسو على فالنسيا في غياب ميسي بالدوري الأسباني

إفي - شهدت الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات المجموعة الثامنة مساء اليوم فوز مستحق لفالنسيا على ضيفه جينت البلجيكي 2-1 ، فضلا عن فوز كبير لزينيت سان بطرسبرج الروسي على ليون الفرنسي 3-1.

وارتفع رصيد زينيت إلى 9 نقاط يؤكد بها صدارته للمجموعة، ويتجمد رصيد ليون عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، بينما زاد فالنسيا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ويظل جينت في المركز الثالث بنقطة واحدة أيضا.

ففي المباراة الأولى، تقدم فالنسيا عن طريق لاعبه الجزائري سفيان فيغولي (ق15)، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى تسقط داخل منطقة الجزاء ويتعامل معها فيغولي وسط حراسة دفاع الفريق البلجيكي ليودعها بالكعب إلى داخل المرمى.

وأدرك الضيوف التعادل (ق40) بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة جزاء فالنسيا يفشل الدفاع في التعامل معها لتجد توماس فوكيت على الناحية اليمنى الذي يصوب الكرة بكل قوة بيسراه إلى أعلى الزاوية اليمنى لشباك الفريق الإسباني.

ويهدي الصربي ستيفان ميتروفيتش لاعب جينت، هدف التقدم مجددا للفريق الإسباني بعد عدة محاولات من لاعبي فالنسيا للاختراق حيث سدد خوسيه لويس جايا الكرة من الجبهة اليسرى داخل منطقة جزاء جينت لتصطدم الكرة بميتروفيتش وتحول اتجاهها إلى داخل المرمى (ق72).

وفي مباراة زينيت وليون، افتتح أرتيم جيوبا التسجيل مبكرا لصالح الفريق الروسي بعد ربكة أصابت دفاع أصحاب الأرض لتصل الكرة إلى أوليج شاتوف في الجبهة اليسرى الذي يمررها إلى جيوبا المتمركز بشكل ممتاز أمام مرمى ليون ولم يتوان عن تسديد الكرة بهدوء وقوة على يسار الحارس يوري لوديجين (ق3).

وفي (ق49) يقتنص أليكساندر لاكازيت كرة ملعوبة من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ويحولها بالكعب إلى داخل مرمى حارس زينيت في أقصى اليسار وسط متابعة دفاع الفريق الروسي.

ويرد زينيت بهدف ثان (ق57) بعد مجهود فردي كبير حيث مر المهاجم البرازيلي هالك بالكرة من دائرة وسط الملعب وسط تقهقر المدافعين أمامه ليسدد الكرة قوية ساقطة من أمام منطقة جزاء ليون تمر من فوق الحارس.

ويعزز البرتغالي داني تقدم فريقه عن طريق هدف ثالث (ق83)، بعد هجمة مرتدة تصل إلى أوليج شاتوف في الجبهة اليسرى الذي يخترق منطقة جزاء ليون ويمرر الكرة إلى داني ليضعها بسهولة على يمين حارس ليون. 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يطلق اسم الراحل شحدة أبو تايه على بطولة الكأس
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات دوري الدرجة الثانية " فرع غزة والشمال"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر