2024-03-29

الرجوب يشكر الأمير علي بن الحسين على استضافة مباراتي الفدائي

2015-11-19

عمان – دائرة الاعلام بالاتحاد حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، على زيارة سمو الأمير علي بن الحسين، في منزله مساء الخميس، وتقديم الشكر لسموه على استضافة المملكة الأردنية الهاشمية لمباراتي الفدائي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وكان الفدائي قد خاض مباراتيه في التصفيات أمام السعودية وماليزيا على ستاد عمان، حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية بسداسية نظيفة.

وعبر الرجوب لسمو الأمير عن فخر واعتزاز أسرة كرة القدمالفلسطينيةبالشهامةالعربيةالأصيلة التي تجلت بتوفير كل متطلبات النجاح لإقامة المبارتين في فترة قياسية جدا.

وقدم الرجوب شكره الكبير لكافة دوائر الإتحاد الأردني لكرة القدم، وأجهزة الدولة كافة التي ساهمت بانجاح اللقاءين يومي 9و12 من الشهر الحالي.

كما عبر الرجوب عن عظيم شكره واعتزازاه للجماهير الأردنية والفلسطينية التي زحفت الى ستاد عمان ووقفت خلف لاعبي الفدائي حيث كان لهم الأثر الكبير في تحفيزهموالوصولبهمالىتلكالنتائجالإيجابية المميزة.

من جهته هنأ سمو الأمير علي منتخبنا الوطنيعلىنتائجهالمميزةالتيحققهاأمام السعودية وماليزيا، معرباًعنأمله بأن ينجح الفريق بتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات في هذه التصفيات.

وعبر سموه عن سعادة الأسرة الرياضية الأردنية باحتضان مباراتي المنتخب الفلسطيني بين أهله وأحبائه في عمان.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها الإتحاد الفلسطيني من أجل توفير كل أسباب النجاح والتميز للمنتخب الوطني على المستويين القاري والدولي