2024-03-28

العطاء يفجر المفاجئة ويهزم الجلاء, وتعادل مخيب للزيتون

2020-10-20

غزة – بال جول

فجر نادي العطاء – الصداعد حديثاً من الدرجة الثانية – مفاجأة من العيار الثقيل بعدنا ألحق بنادي الجلاء الخسارة الثانية له هذا الموسم بهدف دون رد, فيما سقط نادي الزيتون الرياضي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه أهلي النصيرات مساء الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى المدينة الرياضية جنوب القطاع تلقى نادي الجلاء ضربة موجة بالخسارة أمام “المتذيل” العطاء بهدف نظيف ليتيح المجال أمام الأهلي لتوسيع فارق الصدارة وللقادسية بالعودة إلى المناسة من جديد.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز للعطاء عبر اللاعب ممدوح النجار عند الدقيقة 27.

وتجمد رصيد الجلاء عند 19 نقطة بالمركز الثاني الذي بات مهدداً للقادسية في حال عدم خسارته أمام مضيفه بيت لاهيا مساء الأحد, فيما ارتفع رصيد العطاء إلى 8 نقاط ولا يزال بالمركز الأخير.

وفي اللقاء الآخر فشل نادي الزيتون الرياضي في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه أهلي النصيرات بهدف لينجح الأخير بإنهاء اللقاء بنتيجة التعادل 1-1 في لقاء جمعهما ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وكان الزيتون قد تقدم مع بداية شوط المباراة الثاني عبر بلال زيتونية في الدقيقة 47, وأدر ك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 64 من تسديدة قوية لبلال رمضان.

ارتفع رصيد الزيتون إلى 14 نقطة بالمركز السابع مؤقتاً والتراجع خطوة جديدة عن المنافسة على خطف احدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز.

في حين ارتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 9 نقاط بالمركز العاشر.