الأحد, 23 يوليو 2017 - 19:45
آخر تحديث: منذ ساعتين و 8 دقائق
الدوري الاسباني
برشلونة يزلزل البرنابيو ويلحق بريال مدريد خسارة قاسية
السبت, 21 نوفمبر 2015 - 21:41 ( منذ سنة و 8 شهور و يوم و 4 ساعات و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بيكيه يثير الجدل بعد تصريحه عن رونالدو
  2. ماذا فعل رئيس ريال مدريد مع أسرة مبابي
  3. ريال مدريد يقهر دفاعات اليوفي برباعية ويتوج بدوري الأبطال للمرة الـ 12
  4. برشلونة يفوز على ألافيس ويتوج بلقب الكأس للمرة الـ 29 في تاريخه
  5. ريال مدريد يتعاقد مع المهاجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس
  6. ريال مدريد يفوز على ملقا ويتوج بلقب الدوري الأسباني للمرة الـ 33 في تاريخه
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن

وكالات

وجه برشلونة ضربة قاصمة لآمال ريال مدريد في إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عندما واصل لويس سواريز ونيمار تألقهما ليقودا حامل اللقب لانتصار رائع 4-صفر في لقاء القمة اليوم السبت.

وسجل سواريز هدفين وبينهما سجل نيمار والقائد اندريس انيستا ليذل برشلونة منافسه التقليدي بأداء مذهل باستاد سانتياجو برنابيو ويتقدم بست نقاط في الصدارة بعد 12 مباراة ويزيد الضغط على رفائيل بنيتز مدرب الريال.

وكانت سيطرة برشلونة رائعة بالنظر لقرار مدربه لويس انريكي وضع ليونيل ميسي العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء وأدت لهتافات من مشجعي ريال الغاضبين ضد فريقهم كما طالبوا رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستقالة.

وشارك قائد الأرجنتين - الذي غاب لنحو شهرين بسبب إصابة في الركبة - بدلا من ايفان راكيتيتش قبل مرور ساعة على اللعب ومرر مباشرة إلى سواريز ليسجل الهدف الرابع لأبطال أوروبا.

وكان بوسع برشلونة المسيطر أن يضيف المزيد من الأهداف بسهولة في الدقائق الأخيرة واكتملت ليلة ريال السيئة بحصول ايسكو على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف ضد نيمار قبل ست دقائق على النهاية.

وفي سعيه لإحراز لقبه السادس في الدوري الاسباني في ثماني سنوات يملك برشلونة 30 نقطة مقابل 24 لريال الذي خسر 3-2 أمام اشبيلية في مباراته السابقة.

ويستطيع اتليتيكو مدريد تقليص الفارق مع برشلونة إلى أربع نقاط وتجاوز ريال إلى المركز الثاني إذا هزم ريال بيتيس الوافد الجديد غداً الأحد.

وفي وقت سابق اليوم السبت سجل ايمانول اجيريتشي وتشابي بريتو هدفين ليمنحا ايزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسيداد الجديد بداية مظفرة بالفوز 2-صفر على اشبيلية.

وتولى ايزيبيو - المدرب السابق لسيلتا فيجو والفريق الثاني لبرشلونة - قيادة سوسيداد بعد إقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز هذا الشهر بعد بداية سيئة للموسم وضعت الفريق بالقرب من منطقة الهبوط.

ومنح الفوز الذي تحقق بفضل هدفي اجيريتشي في الدقيقة 73 وبريتو بعد ذلك بأربع دقائق سوسيداد فرصة التقدم للمركز 14 برصيد 12 نقطة من 12 مباراة.

ويحتل اشبيلية بطل الدوري الأوروبي - والذي سيواجه بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل - المركز العاشر برصيد 15 نقطة في انتظار بقية نتائج الجولة

  • الموضوع التالي

    ليفربول يهين المان سيتي في عقر داره برباعية
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شاهد أهداف مباراة شباب دورا والأمعرى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر