السبت, 22 يوليو 2017 - 15:54
آخر تحديث: منذ ساعة و5 دقائق
برعاية أبناء أحمد القدوة
قدامى الرياضيين تكريم أبطال الفعاليات الرياضية بذكرى استشهاد "أبو عمار"
الأربعاء, 25 نوفمبر 2015 - 23:51 ( منذ سنة و 7 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 8 ساعات و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جباليا تتزين في حفل ختام بطولة قدامى الرياضيين
  2. وفد من قدامى الرياضيين يهنئ خدمات رفح بلقب الدوري
  3. وفد من جمعية قدامى الرياضيين يعود الكابتن جمال حرب
  4. جمعية قدامى الرياضيين تسعد لتكريم المرحوم "عبدالحكيم غنام"
  5. د. عبد الله الافرنجي محافظ غزة يستقبل وفد من قدامى الرياضيين
  6. قدامى الرياضيين تسدل الستار على الفعاليات الرياضية بذكرى "أبو عمار"
  7. مجموعة اليازجي تقدم حقائب رياضية لقدامى الرياضيين

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

تستعد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضين, لإقامة مهرجان ختام الفعاليات الرياضية الخاصة بالذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار", لتكريم الفرق الفائزة والمشاركة في بطولة  "كرة الطاولة و كرة القدم وكرة السلة", وذلك يوم الخميس المقبل 26 – 11 – 2015 في نادي الجلاء الرياضي برعاية شركة أبناء أحمد القدوة.

ووزعت الجمعية رقاق الدعوات لعدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية لحضور المهرجان الوطني الرياضي وسيتم خلاله تكريم اللاعبان ناصر العوضي وعدنان الكردي أبطال بطولة كرة الطاولة كما سيتم تكريم النادي الأهلي الذي احتضن البطولة وكذلك تكريم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على تعاونه ومساهمته في انجاح البطولة ضمن الفعاليات الرياضية لإحياء ذكرى استشهاد الرمز "أبو عمار".

ومن المنتظر أن يتم تكريم منتخب قدامى خانيونس بطل بطولة كرة القدم لمنتخبات قطاع غزة, ووصيفه قدامى رفح, وسيتم تكريم حكام البطولة ونادي المشتل الذي احتضن البطولة, وسيكرم ايضاً فريق قدامى نادي المغازي بطل بطولة كرة السلة ووصيفه خدمات دير البلح, وحكام البطولة وتكريم نادي خدمات جباليا الذي احتضن البطولة على مدار يومين.

وقال زياد أبو سمره رئيس اللجنة المشرفة على الفعاليات الرياضية في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد "أبو عمار", أن الجمعية ستكرم عدد من الشخصيات التي ساهمت في انجاح الفعاليات وعلى رأسهم محافظ غز د. عبد الله الافرنجي, و شركة أبناء أحمد القدوة راعي البطولة.

ولفت ابو سمره إلى أن المهرجان سيشهد عدة فقرات وأناشيد وطنية للقائد "أبو عمار", وعرض لفيديو قصير يتناول حياة الرمز وتضحياته من اجل فلسطين.

وأشار أبو سمره أن الجمعية تعمل دائماً على أن تكون إلى جانب أبناء شعبنا في كل المناسبات الوطنية وأنها لا تتردد في احياء ذكرى استشهاد القادة الفلسطينيين أمثال "الياسر, والياسين, والشقاقي, وأبو علي مصطفى", وغيرهم ممن قدموا التضحيات الجسام من أجل الوطن.

وقدم أبو سمره شكره وشكر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ممثلة برئيسها عماد التتري, لكل من ساهم في انجاح الفعاليات واخراجها بصورة مشرفة تليق باسم القائد الرمز الشهيد "أبو عمار".

  • الموضوع التالي

    عودة الوفاق وسحب الاستقالات داخل "خدمات رفح"
      غزة
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد ينجو من استفاقة شاختار المتأخرة بدوري الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر