الجمعة, 21 فبراير 2020 - 21:34
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 11 دقيقة
ليفربول يواصل صحوته بالفوز على سوانزي
أرسنال يسقط بالتعادل أمام نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي
الأحد, 29 نوفمبر 2015 - 20:40 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و يومين و 3 ساعات و 54 دقيقة )

جانب من المباراة - رويترز

    روابط ذات صلة

  1. نيغويز يقود أتلتكو مدريد لفوز صعب على ليفربول بدوري الأبطال
  2. ليفربول يعبر نوريتش بصعوبة ويواصل نتائجه المبهرة بالدوري الإنجليزي
  3. ليفربول يقسو على ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي
  4. صلاح يقود ليفربول إلى الابتعاد بالصدارة بفارق 19 نقطة
  5. فيرمينو يرفض تعثر ليفربول أمام وولفرهامبتون بهدف قاتل
  6. ليفربول يقهر عناد توتنهام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

فرط ارسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي الى الصدارة وفشل في العودة سريعا الى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1 الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكانت الفرصة متاحة امام فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر لتعويض خسارة المرحلة الماضية امام وست بروميتش البيون (1-2) والاستفادة من تعادل ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد (1-1) لكي ينضم الى الصدارة بصحبة مانشستر سيتي، الفائز السبت على ساوثمبتون (3-1)، لكنه اكتفى بنقطته الثانية في المراحل الثلاث الاخيرة وبقي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن يونايتد الثالث واثنتين عن ثنائي الصدارة.

وافتتح ارسنال الذي تعرض لضربة منذ الدقيقة 11 باصابة الفرنسي لوران كوسييلني ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا، التسجيل في الدقيقة 30 عندما اخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي اليكسيس سانشيس وممررها الى الالماني مسعود اوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل ان يسدد بعيدا عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.

لكن فرحة ارسنال لم تدم لان نوريتش ادرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة اثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل ان يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.

وفي الشوط الثاني تعرض ارسنال لضربة اخرى باصابة سانشيس ما اضطر فينغر الى استبدال بالكوستاريكي جويل كامبل (60) ثم زج اليكس تشمبرلاين بدلا من الويلزي ارون رامسي (71) دون ان يتمكن البديلان من ترك اثرهما على مجريات اللقاء لتبقى النتيجة على حالها.

وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر، ليضيف هذا الفوز الى ذلك الذي حققه في المرحلة السابقة في ارض مانشستر سيتي (4-1) والى تأهله الى الدور الثاني من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه الخميس على بوردو الفرنسي (2-1).

ويدين فريق المدرب الالماني يورغن كلوب بفوزه الصعب الى جيمس ميلنر الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.

ورفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة واصبح سادسا، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

AFP

  • الموضوع التالي

    شغب الملاعب مرض فتاك
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    صورة.. العلم الفلسطيني يزين مدرجات مباراة ريال مدريد مع إيبار
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر