الإثنين, 21 سبتمبر 2020 - 00:17
آخر تحديث: منذ 27 دقيقة
استقبال حافل لبطل كمال الأجسام ليث الجاسر في استراحة أريحا وقلقيلية
السبت, 05 ديسمبر 2015 - 10:55 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يومين و 14 ساعة و 52 دقيقة )

قلقيلية – خالد عرباس

استقبل العشرات من مدينة قلقيلية ابنها البطل في لعبة كمال الأجسام ليث الجاسر ابن الحادية والعشرين ربيعا والذي حقق لفلسطين المركز الخامس في بطولة كمال الأجسام والتي أقيمت مؤخرا في دولة تايلاند وبمشاركة أكثر من ثمانين دولة من كافة أنحاء العالم . وكان في الاستقبال في استراحة أريحا رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود وعضو المجلس البلدي الأستاذ خالد عرباس ومسؤول التشريفات في نادي قلقيلية الأهلي قصي عناية وعائلة البطل ليث الجاسر ممثلا بوالده ووالدته وعموم عائلة الجاسر وأصدقاء البطل بالإضافة إلى مدربه المعروف قصي تيم صاحب صالة الإياد في قلقيلية والتي ينتمي إليها البطل ليث الجاسر.

 وقد عمت الفرحة الكبيرة عندما وصل البطل ليث إلى استراحة أريحا حيث كان في استقباله العشرات الذين قاموا برفع الأعلام الفلسطينية والأغاني الوطنية الفلسطينية وسط دموع الفرح لوالده عمر الجاسر ووالدته بفرحتهم بابنهم الذي حقق لفلسطين هذا اللقب العالمي. وقد هنأ عثمان داود باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي البطل ليث الجاسر وعائلته على هذا الإنجاز غير المسبوق مؤكدا انه حضر هنا لاستقبال احد أبطال فلسطين العظماء والذي هو شرف لكل مواطن في مدينة قلقيلية وفلسطين بشكل عام ، وقدم رئيس لبلدية داود برفقة العضو خالد عرباس درعا تقديريا للبطل ليث الجاسر.

بدوره هنأ قصي عناية البطل ليث الجاسر باسم إدارة نادي قلقيلية الأهلي على هذا الإنجاز العظيم متمنيا له دوام النجاح والتقدم في إحراز النتائج الطيبة والمتقدمة في لبطولات القادمة.

ومن ثم غادر الجميع مدينة أريحا إلى مدينة قلقيلية حيث استقبله على مدخل المدينة الشرقي المئات من المواطنين والذين ساروا به في مسيرة كبيرة للسيارات وصولا حتى مكتب محافظ محافظة قلقيلية.

 وقدم ليث الجاسر شكره الخاص إلى والده ووالدته ولعائلة على وقوفهم إلى جانبه في هذه البطولة العالمية كما شكر رئيس وأعضاء بلدية قلقيلية ونادي أهلي قلقيلية على هذا الاستقبال الكبير ، وأهدى البطل ليث الجاسر الكأس الذي حصل عليه إلى فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

يذكر هنا أن البطل ليث الجاسر احد أبطال صالة الإياد في قلقيلية ومدربه السيد قصي تيم الذي كان له الباع الكبير في هذا النجاح والتفوق والى ما وصل إليه من مستوى عالمي. كما أن المدرب أمين فهمي دور بارز في تجهيز البطل ليث الجاسر لخوض هذه البطولة العالمية.

 

 

  • الموضوع التالي

    ستوك سيتي يهزم مانشيستر سيتي ويقدم خدمة لأرسنال
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    افتتاح بطولة كأس "جوال" لكرة السلة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر