2024-03-29

نادي أهلي قلقيلية بالعلامة الكاملة

2020-09-23

قلقيلية – خالد عرباس

انتهى الدور الأول من بطولة دوري الناشئين في فرع الشمال للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتصدر فريق أهلي قلقيلية لمجموعته لدوري الناشئين مواليد 1999/2000م بثلاثة انتصارات متتالية ليصعد الأهلي إلى الدور الثاني من البطولة. وقد أدى لاعبو الأهلي في الدوري أداء رائعا وقدم لاعبوه مباريات مميزة بلاعبين مميزين بالفريق وهذا لم يتأتى إلا من خلال المدرب والمشرف على الفريق يوسف زهران الذي يرجع له الفضل في تطور هذا الفريق وهذه النتائج الإيجابية. وقد جاءت نتائج الفريق خلال الدور الأول على النحو التالي:

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي كفر اللبد بالنتيجة ( 4 – 0 ) وسجل للأهلي كل من اللاعبين صالح نصر الله ثلاثة أهداف واللاعب حمزة عيسي هدف.

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي ففين بالنتيجة ( 2 – 1 ) وسجل للأهلي كل من اللاعبين حمزة عيسي ورشيد شواهنة ولكل منهما هدف.

*- فوز نادي أهلي قلقيلية على نادي عنبتا بالنتيجة ( 3 – 0 ) بفوز إداري لعدم حضور عنبتا للمباراة.

وقد شارك في الدور الأول من الدوري اللاعبين التالية أسماؤهم : مجد عبد الله خالد ، عادل شريم ، محمود منصور ، عاصم شوبكي ، صالح نصر الله ، عدي درة ، حمزة عيسى ، علي يوسف ياسين ، كرم عصام داود ، رشيد احمد شواهنة ، صهيب ملوح ، براء خالد مصلح ، قيس عادل  لباط ، احمد عادل لباط ، طارق عبد الله عازم ، سامح هدروس ، عبد الحكيم شاهد عبد الله ، رامي حسان حلوان ، بهاء بسام أبو زويد ، علاء محمد شخدم .

وفي سياق آخر فقد أجريت قرعة الدور الثاني من نفس البطولة حيث جمعت نادي أهلي قلقيلية بالفرق التالية : نادي برطعة ، شباب نابلس ،  مركز طولكرم ، نادي طوباس.