الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:51
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 43 دقيقة
انتصارات لعنبتا وثقافي طولكرم وحوارة
الأحد, 03 يناير 2016 - 08:58 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و يومين و 9 ساعات و 53 دقيقة )

 

طوباس – وجدي الجعفري – فازت فرق عنبتا، وثقافي طولكرم، وحوارة على بيت ايبا وقراوة بني حسان والزاوية في الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة لمجموعة الشمال.

وتمكن عنبتا مع تحقيق الفوز على بيت ايبا بالنتيجة 59-41، فيما صالح الثقافي جماهيره بفوزه الأول على قراوة بني حسان بـ 53-45 بعد خسارة في الأسبوع الأول امام سيلة الظهر.

وتفوق حوارة على الزاوية "الجريح" بالنتيجة 61-42، والى تفاصيل المباريات الثلاث التي أقيمت في صالة الفارعة بحضور مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري.

عنبتا بيت ايبا

واصل فريق عنبتا تألقه خلال الدوري، محرزا فوزه الثاني على بيت ايبا بعد انتصاره في الأسبوع الأول على قراوة بني حسان.

مستوى فريق بيت ايبا ظهر بشكل متصاعد، حيث زاد الانسجام والتعاون بين اللاعبين وطبقوا خططهم بشكل منظم، بقيادة ناصر عورتاني وعمر أبوعصبة واحمد نصار.

بالمقابل تلقى بيت ايبا خسارته الاولى بعد فوزه في الأسبوع الأول على الزاوية، ورغم قتالية عصام قادري وكميل سلمان وخالد سلمان إلا ان بيت ايبا لم ينجح في قلب النتيجة امام عناد خصمه الذي وسع النتيجة بشكل كبير في الربع الرابع.

وجاءت الأرباع جميعها لمصلحة عنبتا باستثناء الربع الثاني (13-9)، (9-8)، (15-11)، (23-12). وانتهت المباراة لعنبتا بـ 59-41.

ثقافي طولكرم قراوة بني حسان

قدم الثقافي مباراة أكثر تركيزا وانضباطا داخل الملعب، وبدا الفريق في حال أفضل من مباراته الاولى،  قابلهم قراوة بني حسان الذي كان ندا عنيدا وسعى جاهدا لنيل الفوز.

وتسلح الثقافي بنجومه محمود شايب ومحمود حالوب ويزن القفي وتمكنوا من حسم الثلاثة ارباع الاولى (14-10)، (13-11)، (17-10) فيما حسم قراوة بني حسام الربع الرابع (14-9).

وختم الثقافي المباراة بالنتيجة 53-45.

حوارة الزاوية

كشر فريق حوارة عن أنيابه منذ الدقيقة الأولى واظهر مدى جديته واستعداده ونيته لنيل الفوز بلاعبيه الذين يمزجون بين الخبرة والشباب وخاصة محمد الحلو وحسام ضميدي.

وأثبت حوارة حضوره وكسب النتيجة في الأرباع الثلاثة الأولى بـ (17-7)، (11-9)، (20-11).

ورغم تمكن الزاوية من حسم الربع الاخير 15-13 الا انه ظهر بمستوى متواضع، وأنهى حوارة المباراة لمصلحته 61-42.

حكم المباريات : عنان دراغمة، مفيد عبد الله، خالد السمحان، رائد جعايصة، محمد جوابرة، نصر عورتاني، سمير ترابي، وناصر البدرساوي.

 

  • الموضوع التالي

    أبو ربيع يطمح بحصد الألقاب وارتداء قميص الفدائي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بالفوز على نيوكاسل
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر