الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 15:37
آخر تحديث: منذ 43 دقيقة
في ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية
عرض كشفي مهيب لكشافة هلال القدس
الأحد, 17 يناير 2016 - 15:55 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 14 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "المكبر" يستعيد الصدارة و"الأمعري" يضاعف معاناة واد النيص بسباعية
  2. شاهد أهداف مباراة هلال القدس وثقافي طولكرم
  3. هلال القدس يعود لسكة الإنتصارات ويعمق جراح الثقاقي
  4. أبو حبيب يقود الأمعري لانتصار شاق على هلال القدس
  5. طوباس ينتزع نقطة من هلال العاصمة
  6. جبل المكبر يفوز على هلال القدس ويعتلي صدارة المحترفين مؤقتاً
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

عرض كشفي مهيب لكشافة هلال القدس في ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- احتفلت كشافة نادي هلال القدس العاصمة بذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية في رام الله بمشاركة اهالي شهداء انتفاضة القدس وشخصيات وطنية ودينية وسائر عموم شعبنا الفلسطيني وذلك في مسيرة رمزية وطنية لاستعادة جثامين الشهداء المحتجزين من قبل الاحتلال لاكثر من 100 يوم ..
حيث استضاف اقليم حركة فتح في القدس العرض الكشفي المميز انطلاقاً من ساحة بلدية رام الله باتجاه دوار المنارة مروراً بشارع الارسال وصولا الى ضريح الشهيد ياسر عرفات في المقاطعه بمشاركة خمس مجموعات كشفية يتقدمها كشافة هلال القدس .
وقامت المجموعة الكشفية لهلال القدس باستعراض كشفي في مقدمة المسيرة وعزفت فيها المعزوفات الوطنية والدينية. التي رسمت الإبتسامة على وجوه المواطنين الذين تواجدوا في المكان وتفاعلوا مع ايقاعاتها في جو وطني مميز .
وقال امين سر حركة فتح -اقليم القدس عدنان غيث "ان هذه الفعالية تنسجم مع الحالة الوطنية التي يمر بها الشارع الفلسطيني وتحديداً الاعدامات اليومية ضد شعبنا..
وشكر غيث مجموعة كشافة هلال القدس المعروفه دائما بتميزها والتي جابت في هذه الفعالية شوارع رام الله وصولا الى ضريح الشهيد الرمز ياسر عرفات الخالد في قلوبنا".

وقال رئيس المجلس الكشفي والاداري في هلال القدس وجيه الزعانين ان العرض الكشفي الهلالي المهيب والذي الهب مشاعر كل من تواجد وشاهده المسيرة الكشفية كان مميزا في مدينة رام الله حيث ثمن دور كشافة الهلال الكبير وشكر القائمين عليها من قادة ومدربين وأعضاء المجموعة الكشفية ، وثمن أيضا دور رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب على تطويره ودعمه للمجموعة الكشفية واعطاءه التعليمات الواضحه بمشاركة كشافة هلال القدس بكافة الفعاليات والاعياد الوطنية والدينية.
واضاف الزعانين أن هلال القدس نجح في تقديم لوحة كشفية مميزة جابت شوارع رام الله وصولا الى ضريح الشهيد الرمز ياسر عرفات ، واكد الزعانين أن العرض الكشفي حقق اهدافه من خلال النشاطات التي تحمل معها عدة معان منها الوطنية والاسلامية .
وفي نهاية حديثه كشف الزعانين أن مجموعة كشافة نادي الهلال ستواصل نشاطاتها خلال الفترة القادمة ، وستقوم باحياء جميع المناسبات الدينية والوطنية خاصة في مدينة القدس التي تحتاج وقوف جميع ابناء الشعب بهكذا مناسبات.
عضو كشافة هلال القدس امير صلاح والمشارك في العرض يقول بانه سعيد جدا بتواجده في كشافة هلال القدس والعرض الكشفي الاخير كان رائعاً شاكرا فيه كل القائمين على هذه الفعالية .

  • الموضوع التالي

    ادارة أهلي الخليل تكرم فريق كرة الطاولة أبطال فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر