الثلاثاء, 25 إبريل 2017 - 15:30
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 35 دقيقة
-->
دورينـــا يشـــتعـل
    عادل عرفات
    الخميس, 21 يناير 2016 - 12:31 ( منذ سنة و 3 شهور و 3 أيام و 13 ساعة و 29 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. شباب رفح .. ماليء الدنيا وشاغل الناس
  2. لن يستقيم الظل والعود أعوج
  3. "السرسك" حطم القيد وحقق الهدف
  4. إنطلاق الدوري وكذبة أبريل !
  5. تعظيم سلام.. للزعيم هلال القدس
  6. أبرون وتطوان .. من المغرب أشرق الأمل

مع إطلالة دورينا على الأسبوع الرابع عشر من مشواره يبدو بأن نيران الأثاره والنديه بدأت تشتعل ، حيث لم يشهد دورينا منذ عدة مواسم هذه المنافسة الجماعية الرباعية على الصدارة.
وهذا الرباعي خدمات رفح والصداقه وشباب رفح وغزة الرياضي سيكون في الأسابيع القادمة على صفيح ساخن حيث أن مباراة واحدة  يتعثر فيها أحدهم كفيلة ببعثرة الأوراق وبأعادة ترتيب قائمة أهل القمة .
وغير بعيد عن هذا الرباعي يتأهب ثلاثي أهل المنطقه الدافئة شباب خانيونس وأتحادالشجاعية وخدمات خانيونس للأقتراب رويدا رويدا من أهل القمة والعوده من بعيد لأزعاجهم وأشعال القمة بنيران المنافسة المثيره .

المنافسه والأثاره لا تقتصر على أهل القمة فهناك صراع خماسي أقوى واشرس وأشد ضراوة  يدور بين أهل القاع ( اتحاد خانيونس ، الهلال ، شباب جباليا ، الشاطيء والمغازي ) ولا يفصل بين أكثرهم نقاطا وأقلهم نقاطا سوى ثلاث  أي أن رياح مباراة واحده قادره على العصف بهذا الخماسي وخلط الأوراق فيما بينهم من جديد .


لكل هذا ستشهد الأسابيع القادمه منافسة شرسة بين الجميع ولا نريد أن نكون متسرعين ونسبق الأحداث  بترشيح من هو البطل ومن هم أهل الهبوط ، فكل الأحتمالات واردة في دورينا الذي بدأت نيرانه بالأشتعال .
الجولات المتبقية ستشهد مستوى فني متصاعد، و ستشهد المباريات إثارة وندية، فمن دون شك أن البقاء سيكون للأقوى، والدوري سيحسم للأفضل والأكثر إنضباطاً ، فالكرة الآن في ملعب الفرق وكل منها سيحدد مصيره بيده، فالمباريات المقبلة ستلعب بنظام الكؤوس فلا مجال للخسارة سواء لفرق المقدمة أو قاع الترتيب.

  • الموضوع التالي

    ملعب " نسيه الزمن "
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ســلاطيــن الاعــلام الريـاضــي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر