الإثنين, 29 مايو 2017 - 01:17
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
إنجاز جديد للعداءة الفلسطينية ميادة الصياد في ماراثون دبي الدولي
السبت, 23 يناير 2016 - 12:32 ( منذ سنة و 4 شهور و 4 أيام و 12 ساعة و 44 دقيقة )

العداء الفلسطينية ميادة الصياد

    روابط ذات صلة

  1. شباب أريحا ينجز سباق المرحومين يوسف حمادنة ورائد البلعاوي
  2. بعثة شباب اريحا لألعاب القوى تغادر الى ايطاليا
  3. أبوحصيرة: العداء أبو خوصة جاهز للأولمبياد وثقتي كبيرة بتحقيقه رقم جديد لفلسطين
  4. العداء الفلسطيني وسام المصري السادس أسيويا في سباق 1500م

حلت العداءة الفلسطينية ميادة معاوية الصياد في المركز السابع العاشر وبزمن 2:39 ساعة في مشاركتها في ماراثون دبي الدولي والذي شارك فيه قرابة 30.000 ألف مشارك من جنسيات مختلفة، وجاء تحقيق ميادة لهذا الرقم من خلال العمل المستمر والجهد الدؤوب الذي تقوم به.

وفي حديثنا مع الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى قدم من خلاله التهاني للاعبة ميادة الصياد ولمدربها ولعائلتها وللشعب الفلسطيني على هذا الانجاز وعلى الزمن الجديد الذي حققته في مشاركتها، وقال د.حلاوة إن هذا الانجاز جاء بجهود تبذلها اللاعبة وعائلتها ومدربها والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

وقدم د. حلاوة شكره الجزيل لعائلة اللاعبة عامة ولوالديها على وجه الخصوص على دعمهم والوقوف معها في كافة المناسبات والمشاركات الرياضية، كما وشكر مدربها توبياس سينجر الذي ساهم وبشكل كبير في تطوير اللاعبة كما وقدم د. حلاوة شكره لـسفير دولة فلسطين في ألمانيا د. خلود دعيس ولنائب السفير الأستاذ عبد الهادي أبو شرخ، وفي نهاية حديثنا مع الدكتور نادر حلاوة قدم شكره الخاص لرائد السفينة وقبطان الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وللدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على الجهد الذي يبذلانه في تطوير الرياضة الفلسطينية وعلى دعمهم اللامحدود لرياضة ألعاب القوى وتشجيعهم للاعبة ميادة الصياد.  

  • الموضوع التالي

    " محيسن " يشارك في افتتاح بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    غزة الرياضي واتحاد خانيونس يتصدران الشطرنج
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر